شاهد أحدث عروض لعبة Thymesia المشابه لالعاب السولز..

خلال حدث Gamescom 2021 العام الماضي، تم الإعلان عن لعبة سولز جديدة تحمل اسم Thymesia من تطوير الاستديو التايواني OverBorder ونشر شركة Team17، دعونا نتعرف قليلاً عليها ونشاهد أحدث عروضها.

Thymesia هي لعبة أكشن وتقمص اداور “RPG” تتميز بصعوبتها وتبينها الكامل لنظام ألعاب السولز “Souls” الشهيرة، تمتلك أنظمة أسلحة معقدة، وستلعب بصفتك البطل Corvus الذي يمتهن افتراس اعدائه، الذين ستسطيع تحويلهم الى أسلحة خاصة به ومن خلال ذلك يكتشف الحقيقة عن قوة المرض ودخول ذكرياتهم عن طريق استعادة ذكريات Corvus المتناثرة وتجميع القصة معاً.

شاركنا المطور OverBorder Studio مقطع فيديو جديد، يوضح بعض لقطات القتال وطرق وآليات المراوغة المبتكرة التي ستتميز بها لعبة Thymesia، حيث سيكون للبطل القدرة على  الاستيلاء على الأمراض من الأعداء واستخدامها كأسلحة فتاكة.

سيحتاج اللاعبون إلى استخدام ترسانتهم بالكامل من أجل تجنب الموت، وسيكون تفادي الهجمات والرد في الوقت المناسب تحديدًا عاملين أساسيين للبقاء على قيد الحياة.

ستتميز  اللعبة بعالم مظلم وغامض ومشؤوم للغاية على حد وصف المطور، وسوف يتجسد ذلك في تصميم البيئة المحيط بك، حيث ينتشر الأعداء الذين لا يرحمون بعد أن أفسدهم الطاعون وتحولوا إلى وحوش، بالإضافة الى امتلاك اللعبة لعدة نهايات مختلفة.

ستتوفر اللعبة على جهاز الكمبيوتر الشخصي، وبلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز خلال الربع الأخير من عاما 2022.

المزيد حول اللعبة:

تتميز اللعبة كذلك بنظام المعارك الصعب الذي يتطلب حركات صد دقيقة ومراوغة سريعة لتجنب الأضرار مثل ما شاهدناه في  Elden Rings وألعاب السولز الأخرى، وسيقوم المطور التايواني بتنفيذ العديد من الأفكار الخاصة به ووضع لمساته الخاصة للمساهمة في هذا النوع الشهير من الألعاب، بما في ذلك القدرة على التحول إلى غراب والهروب بسرعة من الأعداء، والتحول الى سراب للحظات

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button