ببجي موبايل تحتفل بالذكرة السنوية الرابعة بكثير من الفعاليات والمفاجأت..


أعلنت ببجي موبايل عن سلسلة من الاحتفالات بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة على إطلاقها كي تُظهر تقديرها للاعبين في جميع أنحاء العالم لكونهم جزء لا يتجزأ من مجتمع اللعبة.

تأتي الذكرى السنوية الرابعة للعبة مع انطلاق التحديث الجديد 1.9. الذي يتضمن وضع Arena الجديد كلياً الخاص بالذكرى السنوية Royale Arena: Assault وملابس الشخصيات التعاونية Warframe الحصرية وتحديثات وضع Classic Mode وAftermath وCheer Park وAerial Battlefield الجديدة كلياً. بالإضافة إلى موسم جديد وحزمة رويال باس ولباس Silvanus X-Suit الجديد. تفاصيل اكثر..

ودُعِيَ عشاق اللعبة البارحة في الساعة 2 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ / 5 عصراً بالتوقيت الشرقي، لحضور حفل الذكرى السنوية الرابعة الضخم والذي يحتفل بمرور أربع سنوات على إطلاقها. وتمكن اللاعبون من مشاهدة البث المباشر عبر قنوات ببجي موبايل الرسمية على Twitch و Facebook و YouTube لفرصة الفوز بالجوائز الرائعة.

سيُقام يوم 26 مارس، حدث مباشر وكبير على أرض الواقع بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة في سان فرانسيسكو، حيث سيشهد صندوق الذكرى السنوية الرابعة المتنقل والمليء بالغنائم وشاحنة طعام مستوحاة من ببجي موبايل تقدم جبات الدجاج المجانية وموسيقى الـDJ وحضور منشئي المحتوى المشهورين مثل Powerbang وفرصة ربح الهدايا المجانية والفوز بجوائز رائعة ليستمتع الحضور بتجربة ببجي موبايل الرائعة.

وستظهر أيضاً أكشاك ومتاجر مؤقتة للاحتفال بكرنفال حيوي في مكسيكو سيتي وبانكوك وتايلاند وجاكرتا بإندونيسيا حيث سيتمكن عشاق اللعبة من ربح المكافآت في اللعبة والمشاركة في الأنشطة التي تضم فرصة تصميم الإنزال الجوي الخاص بهم.

وسيجتمع للاحتفال بالإنزال الجوي الأيقوني في لعبة ببجي موبايل 100 من مصممي العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم لمشاركة تصاميمهم الجديدة لصناديق الإنزال الجزي الخاصة باللعبة، والتي سيتم عرضها في المعارض عبر الإنترنت وفي الواقع.

كما تعاونت اللعبة مع Iconx Family و The Kinjaz لإنشاء رقصة خاصة لأغنية الذكرى الرابعة الجديدة للعبة ببجي موبايل Honed 4 Target. ويستطيع عشاق اللعبة مشاركة رقصاتهم كجزء من تحدي TikTok باستخدام الوسم #PUBGMOBILEColor4. كما ستتم إضافة حركة رقص خاصة وجديدة في اللعبة بمناسبة الذكرى الرابعة.

يمكنك تحميل لعبة PUBG Mobile النسخة العربية بأحدث اصداراتها من خلال الرابط التالي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى