خاصية رفع الصور من PS5 الى تطبيق PlayStation app اصبحت متاحة للجميع..

اذا كنت تمتلك تطبيق PlayStation app وفي حال قمت بفتحة الان فسوف تحصل على رسالة تبلغك باتاحة امكانية رفع الصور والفيديوهات الملتقطة من جهاز PS5 الى التطبيق.

هذه الخاصية التي اعلنت عنها سوني منذ مطلع هذا العام، من خلال اتاحتها في البداية في كل من الولايات المتحدة واليابان في شهر فبراير الماضي. حيث اصبحت الميزة متاحة الان لجميع المستخدمين بما فيهم الشرق الاوسط بعد قرابة الشهران من الاعلان عنها.

سوني اعلنت في السابق ان ميزة رفع الصور والفيديوهات الملتقطة على جهاز PS5 الى تطبيق الهواتف الذكية PlayStation app ستصل الى المستخدمين بشكل متدرج.

بمجر الضغط على زر الموافقة سيعمل جهاز PS5 برفع الصور والفيديوهات بشكل تلقائي الى تطبيق الجوال والذي يمكن من خلاله الوصول الى هذه الوسائط وحفظها على الجهاز والوصول اليها من خلال محرر الصور على الجوال ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي.

بعد رفع الصور ولقطات الفيديو من جهاز PS5 الى تطبيق PlayStation app ستكون متاحة للمستخدم عبر الجوال لمدة 14 يوم قبل ان يتم اقصائها.

يذكر ان الصور ولقطات الفيديو التي تم تسجيلها قبل توفير هذه الميزة لن يتم رفعها بشكل تلقائي الى تطبيق PlayStation app.

هذه الخاصية متاحة لمالكي اجهزة اكس بوكس منذ عدة سنوات، ومن الجيد ان نرى سوني تلحق بالركب رغم تأخرها كل هذا الوقت. لكن وكما يقول المثل ان تصل متأخر خير من ان لا تصل ابداً.

الان، جمهور بلايستيشن، اظهروا ابداعاتكم وشاركونا افضل اللقطات من العابكم عبر خدمة بلايستيشن الجديدة. في اذا كنت لا تمتلك تطبيق PlayStation app فيمكنك تحميله من هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button