يوبي سوفت تلمح الى وجود لعبة The Division 2 تحت التطوير..!

خلال مقابلة خاصة مع موقع IGN تحدث ديفيد بولفيديت مدير المطورين في يبوي سوفت عن لعبة The Division قائلا انه كان يتمنى ان يمتد عالم الجزء الاول لما هو اوسع من ذلك مضيفا ان عالم اللعبة كان ممكن استغلاله في تقديم العديد من الطروحات و القصصة المنوعة و هناك الكثير من الاشياء التي لم نتمكن من تطبيقها في The Division 1.

هذا حرفيا ما قالة ديفيد في اللقاء و لو دققنا في عبارة الجزء الاول و The Division 1 فهل هذه العبارات كانت مقصودة, خصوصا قولة The Division 1 فهذا يعني ان هناك سيكون The Division 2 ايضا حديثة عن الاشياء التي لم يتمكنوا من تطبيقها في في اللعبة قد يتم استثمارها و توفيرها للجزء الثاني الذي كان كالتلميح في حديث ديفد.

في كل الاحوال مازال لم يتم الحديث عن جزء جديد للعبة بشكل رسمي و لكن هذه المقابلة حملت بما يكفي من تلميحات لتؤكد لنا وجود الجزء الثاني قيد التطوير و قد يتم الكشف عنه خلال معارض العام القادم و المرشح الاكبر ان يتم الكشف خلال معرض E3 2018.




اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock