ظهور مشكلة ربط وحدة التحكم DualSense مع جهاز PS5 بعد التحديث الاخير..

يبدو ان تحديث PS5 الاخير جلب معه العديد من المشاكل التي بدأ المستخدمين يشتكون منها اخرها عدم القدرة على ربط وحدة التحكم DualSense مع الجهاز.

من خلال متابعة حساب الدعم الخاص ببلايستيشن Ask PlayStation على تويتر (نقلاً عن PSU) لوحظ ظهور بعض المستخدمين الذين يشتكون من مشكلة في ربط وحدة التحكم DualSense مع جهاز PS5. سواء من خلال الربط اللاسلكي عبر البلوتوث او حتى عند استخدام كيبل USB C.

بعض المستخدمين قالوا انهم يحصلون على اتصال لكن بعد مرور بعض الوقت، بمعنى اخر، هناك تأخير في تعرف جهاز PS5 على وحدة التحكم DualSense. حتى لحظة كتابة هذا التقرير لا يوجد اي استجابة من بلايستيشن حول الامر.

هذه ليست المشكلة الوحيدة التي ظهرت منذ اطلاق تحديث PS5 الجديد 22.01-05.00.00.40 حيث اشتكى في البداية بعض المستخدمين من عدم تعرف الجهاز على اشتراكاتهم المفعلة في خدمة PS Plus، الا ان سوني تداركت الامر وتم تخطي المشكلة خلال ساعات قليلة من ظهورها. تفاصيل اكثر هنا..

نذكر ان وحدة التحكم DualSense هي الاخرى حصلت على تحديث خاص بها، يمكن تثبيته بعد تثبيت تحديث PS5 ومن ثم شبك وحدة التحكم بالجهاز من خلال كيبل USB والضغط على الموفقة لتحميل التحديث.

هب تواجه مثل هذه المشكلة بعد تحديث جهاز PS5 الاخير؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button