شركة Valve تدفع 3 مليون دولار لتعويض بعض اللاعبين في استراليا بسبب خداع المستهلكين!

شركة Valve قد تكون مجبرة على دفع مخالفة تقدر بـ 3 مليون دولار كتعويضات لبعض المستخدمين في استراليا بسبب حسب ما وصف في الحكم “خداع المستهلكين”.

جاء هذا الحكم بعد ان تم رفع دعوة قضائية في استرالية من قبل مؤسسة ACCC المتخصصة في حماية المستهلك و التي اتهمت الشركة باستخدام اسلوب التضليل و الخداع في وصف بعض منتجاتها و التعارض مع القانون المحلي في استراليا الذي يلزم حق المستهلك في ارجاع مشترياته او استبدالها او تعويضها في حال لم تكون على الشكل الذي يقدمة الوصف الخاص لهذا المنتج و قد صدر قرار القضاء بالفعل لصالح مؤسسة ACCC و الذي سيلزم شركة Valve بدفع مبلغ قدر بـ 3 مليون دولار لهؤلاء المتضررين.

من وجهة نظري و اذا كان القرار سليم ان يتم اجبار الشركة على دفع المبلغ و عدم التوصل الى تسوية كما هو معتاد و يضيع حق المحقوقين و ان تكون الاجرائات صارمة ضد مثل هذه التصرفات التي قد تنتهجها الكثير من الشركات العملاقة من اجل الترويج لمنتجاتها, عل تتفق معي و هل وقعت قبل ذلك في مصيدة الوصف الخداع لاحد الالعاب و التي دفعتك لشرائها لتجدها ليست كما جاء في الوصف ؟!



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock