افضل 5 العاب اون لاين لعام 2017..

في هذا العام شاهدنا عناوين ضخمة و استمتعنا بتجربتها و كل منا اعجبه عنوان و استمر فيه حتى النهاية ولايزال يتطلع لاصدار جزاء جديد منه و خصوصا الالعاب ذات الطابع الجماعي ” اون الاين ” .

اليكم بعض العناوين التي استمتعنا فيها و حصلت على اقبال عالي من محبي العاب اون لاين وذلك حصلت ايضا على تقيم جميل يليق بها .

المرتبة الخامسة : لعبة سبلاتون 2 .

وهي عبارة عن لعبة تصويب من المنظور الشخص الثالت حيث تقوم بطلاق الحبر بدل من الرصاص و هدف من هذا هو تغطية ارضية العبة بحبر اصدقائك و يكون مساحته اكبر من مساحة عدوك .

هذه اللعبة صدرت على جهاز النانتيندو سوتش و كان تاريخ صدورها 21 تاموز من هذا العام.

المرتبة الرابعة : لعبة فورت نايت .

تعد لعبة فورت نايت من الالعاب الاكتر شعبية عند محبي الحاسب الشخصي وهي لعبة تصويب الهدف منها هو القضاء على مجموعات من الاعداء و من يبقى اخيرا يكون هو الفائز ،وهي متوفرة على جميع اجهزة الالعاب .

المرتبة الثالثة :   Call of Duty: WWII.

دور القصة عن الجبهة الغربية في اوروبا بين الجيش الامريكي  وخصمه الجيش الالماني الوحشي ويقوم أبطال الجنود الأمريكيين بتحرير ماتبقى من أوروبا من قبضة الجيش النازي هذا حسب وصف القصة .

المرتبة التانية : Battlefield 1 .

تدور أحداث القصة في فترة الحرب العالمية الاولى حيث يستطيع اللاعبين أستعمال مختلف الأسلحة النارية في تلك الحقبة بما فيها البندوقية اليدوية،البناذق النصف الالي ، المدافع، قادف اللهب، غاز الخردل لقتل الأعداء. قامت شركة ديجيتال الوجينز سي اي إعادة تطوير نظام القتال اليدوي في اللعبة لإعطاء اللاعب الحرية الكاملة لإستخدام الاسلحة اليدوية مثل السيوف،المجارف، والمضرب، السكاكين. وتم تقسيم الاسلحة اليدوية إلى قسمين: ثقيل، وخفيف. أيضا يستطيع اللاعبين إستخدام المركبات الجوية والبحرية والبرية في ساحات القتال ضد الأعداء، ويكون عدد الاعبين داخل اللعبة 64 لاعب او 40 لاعب .

المرتبة الاولى :  باتل غراوندز “Battlegrounds”

في هذا اللعبة هدف الاعبين ان يكون هو الناجي الوحيد من بين الاعبين الموجودين داخل السيرفر و حيث يصل عددهم الى 100 لاعب ويمكنك الاختيار اما العب بشكل فردي او بشكل جماعي و تبداء اللعبة من خلال قفز اللاعبين من طائرة بالمظلات على جزيرة دون أن يكون بجعبتهم أية عناصر يستخدمه للنجاء من الاعداء. بمجرد هبوطهم على الارض ، يمكن للاعبين البحث في المباني وغيرها من المواقع للعثور على الاسلحة، و المركبات، وغيرها من المعدات تساعدهم على البقاء، والتي يتم توزيعها عشوائيا في جميع أنحاء الخريطة.

اعرف المزيد عن

كريتوس

كاتب و محرر في موقع VGA4A عاشق الالعاب التصويب و املك شغف كبير في تجربت الالعاب القادمة.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock