افضل 5 قصص العاب صدرت خلال عام 2017..

قدم لنا عام 2017 مفاجات جميلة و عروض ضخمة لم نكن نتوقع ان تكون بهذا الضخامة و العاب جديدة لم نخض تجربتها من قبل و كان اهمها  Horizon Zero Dawn التي اندهشنا بجودة رسوماتها و دقة الاداء ، ولا شك من ان هذا العام هو افضل عام على محبي الالعاب .

ها نحن اليوم نقدم لكم افضل 5 قصص للالعاب هذا العام .

المرتبة الخامسة: Hellblade: Senua’s Sacrifice.

تستند القصة على الميثولوجيا الكلتية والأساطير الإسكندنافية. تركز القصة على شخصية “سنوا” المصابة بالذهان ورحلتها عبر العالم السفلي الجهنم من اجل انقاد حبيبها من الهة الموت و لكن خلال العودة تكون هناك صرعات مع الشياطين و الوحوش العالم السفلي .

المرتبة الرابعة : NieR: Automata

إن كنت تلعب هذه السلسلة لأول مرة، فيمكنك الإكتفاء بالقصة الرئيسية، و هي عن الفتاة الآلية 2B، و مهمتها لحماية البشرية من جيش الآليين الشرير، و القصة من هذه الناحية ليس بها الكثير من العمق و لن تجدها عامل جذب رئيسي أثناء اللعب. لكن إن تعمقت في خلفية القصة حتى بملخصات قصيرة من الجزء الماضي، و بدأت البحث في المستندات و الشخصيات ستبدأ بفهم بعض التفاصيل العميقة عن ما يجري حولك، و هنا تبدأ القصة بالتحول لشيء مثير للإهتمام.

المرتبة الثالثة : Persona 5. 

بيرسونا بشكل عام لعبة نستطيع أن نقسمها الى قسمين واضحين جدا، هناك القتال و الدنجن، و هناك الحياة الإجتماعية و الرواية الرقمية. خارج مراحل القتال أنت تعيش حياة بطل اللعبة الذي تستطيع تسميته بنفسك، و عندما أقول تعيش فأنا أعني كل ما يأتي مع الكلمة. ستشاهده و هو يأكل و ينام، و هو يتشاجر مع الآخرين، و هو يبني علاقاته، و هو يذهب الى المدرسة يوميا و يدرس و يقضي وقته بمختلف الطرق. و في هذا لك الخيار كالعادة فيما تفعل. الجزئية الإجتماعية ستنقسم الى مهاراتك الخاصة التي تستطيع تطويرها، ثم علاقاتك مع أفراد المجتمع من حولك، و اللتي قد يتحول بعضها الى علاقات رومانسية كما جرت العادة.

  +18 | العاب رعب مستوحاة من قصص حقيقية لنتعرف عليها هنا..



المرتبة الثانية : Resident Evil 7: Biohazard

تدور أحداث اللعبة عن بطل جديد يدعى إيثان الذي ذهب في رحلة إلى لويزيانا للبحث عن زوجته Mia أو ميا، و فجأة ظهرت من خلال إرسالها فيديو تخبره أنها آسفه و أنها ما كان يفترض بها التورط و طالبته بالابتعاد وعدم البحث عنها. لكن لم يستمع إيثان لها وذهب للمنزل المهجور الذي اختفى فيه العديد من الأشخاص ومنهم زوجته، وهناك واجه أهوالًا لم تخطر بباله. القصة عمومًا مشوقة ومرعبة ومليئة بالإثارة.

المرتبة الاولى : Horizon: Zero Dawn. 

تدور الأحداث في المستقبل حول فتاه تسمى Alloy أو إلوي، عاشت في ظروف صعبة حيث اجتاحت الآلات العالم وقاموا باحتلاله. فدربها والدها منذ صغرها على القتال وتدرجت في أساليب القتال حتى أصبحت شابة. وهناك تتوالى الأحداث ومعها قصص أخرى فرعية وشخصيات مختلفة تتمكن من صناعة الاسلحة و الفخاخ للقضاء على الوحوش الالية.




اعرف المزيد عن

كريتوس

كاتب و محرر في موقع VGA4A عاشق الالعاب التصويب و املك شغف كبير في تجربت الالعاب القادمة.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock