كاتب لعبة Starfield استلهم افكاره من عدة العاب مثل Cyberpunk 2077..

الجميع يتفق بأن لعبة Starfield وبالنظر الى المعلومات المتوفرة عنه تعد اكثر مشروع مرتقب من شركة Bethesda واليوم نحصل على معلومات جديدة قد تغير نظرتكم عن لعبة الخيال العلمي هذه.

المصصم الرئيسي وكاتب قصة لعبة Starfield شاركنا بعض المعلومات المثيرة حولها من خلال منشور على موقع شركة Bethesda الرسمي، ايميل باجريالورو هو الشخص الذي كشف عن معلومات اللعبة الجديدة بقوله ما يلي:

يمكن أن يتغير دور أي مطور بشكل كبير حسب مرحلة المشروع. في الأيام الأولى أثناء مرحلة ما قبل الإنتاج كانت مهمة شاقة وممتعة للغاية هي الخروج بالأساس الخيالي لكون جديد تمامًا.

أول عنوان IP جديد لنا منذ أكثر من 20 عامًا، ما هي المواقع الرئيسية؟ من هم الشخصيات الرئيسية؟ والأهم من ذلك، كيف يرتبط هؤلاء بالقصة الرئيسية؟

ايميل تم سؤاله ايضا عن ما تعنيه اللعبة له بقوله انها اقل ما يقال عنها بأنها “ملهمة” بالنسبة له والعديد من المطورين، اما عن الالعاب التي اعتمد عليها فريق التطوير في اقتباس اللعبة واسلوب اللعب الخاص بها قال ما يلي ذكره:

يستمد الفريق بأكمله الكثير من الإلهام من الألعاب الأخرى أيضًا. لا تزال لعبة Thief تصنف كأحد ألعابي المفضلة على الإطلاق.

لكني ألعب الكثير من الألعاب، من جميع الأنواع المختلفة. لذلك هناك دائمًا شيء يلهمني أو يثير حماسي. أنا حقًا أحب ممارسة الألعاب التي تجعلني أهز رأسي، واقول أعرف كيف فعلوا ذلك، وهو إنجاز مجنون.

لقد كانت ألعاب Spider-Man المهمة بالنسبة لي أو Cyberpunk  لإنشاء بيئة عملاقة ذات نهاية مفتوحة مثل Night City؟ هذا ليس بالأمر السهل، مثير للإعجاب بجدية.

اذا من تصريحات الكاتب والمنظمات الرئيسي نتوقع ان نستقبل لعبة ذات عالم مفتوح بطابع اللعبتين المذكورتين واضح اليها الخيال العلمي بنكهة ملكة الفضاء شركة ناسا، ما هو ناتج هذه الاتحادات برأيكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button