ظهور او استعراض لاسلوب لعبة Chrono Cross remaster قبل ايام من اطلاقها..


حصلنا اليوم على نظرة اولى للعبة Chrono Cross: The Radical Dreamers Edition وهي تعمل على اجهزة بلايستيشن وقبل ايام قليلة من اطلاقها في الاسواق العالمية.

الاستعراض الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى والذي تم نشره من خلال قناة اليوتيوب لمجلة فاميتسو اليايانية، يعمل على جهاز بلايستيشن الا انه غير واضح ما اذا كانت على جهاز بلايستيشن 4 او بلايستيشن 5.

في كل الاحوال اللعبة لم تحصل على تحسينات جذرية لكن ادائها يبدو افضل من النسخة الاصلية بالطبع. تقدم Radical Dreamers Edition العديد من التغييرات على النسخة الأصلية، مثل القدرة على تجنب المعارك العشوائية. تم أيضًا تحديث مظاهر الشخصيات وتم إعادة تقديم الموسيقى التصويرية للعبة.

اللعبة ليست متاحة حتى لحظة كتابة هذا الخبر عبر متجر بلايستيشن للطلب المسبق. بينما هي متاحة عبر اجهزة نينتندو سويتش بسعر 20 دولار.

بعد صدور هذا الاستعراض بوقت قصير بدأت ردود الفعل من جمهور اللعبة منقسمة، فمنهم من يرى اللعبة تبدو رائعة الا ان اخرين يرون ان هناك الكثير من المشاكل التقنية منها سقوط معدل الاطارات بشكل متكرر.

بينما تبدو لقطات اللعب في العالم الخارجي أكثر استقرارًا، يمكن ملاحظة انخفاض حاد في معدل الإطارات خلال المعارك. قد يكون هذا جزئيًا بسبب خيار تسريع المعارك العشوائية في نسخة الريماستر. ومع ذلك، من الناحية العملية، فإنه يجعل تجربة اللعب غير متسقة للغاية.

لعبة Chrono Cross: The Radical Dreamers Edition ستصدر يوم 7 ابريل الجاري على بلايستيشن 4، اكس بوكس وان، نينتندو سويتش والحاسب الشخصي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى