مطور لعبة Abandoned يقول أن حذف تغريدات اللعبة كان بسبب التغير في مفهوم اللعبة

قبل عدة أيام، قام استديو  التطوير الهولندي Blue Box Game المطور للعبة الرعب والبقاء المثيرة للجدل Abandoned التي ستصدر على بلايستيشن 5، بحذف عدد من التغريدات التي تتحدث عن مستقبل الكشف عن اللعبة.. لمزيد من المعلومات.

هذا الأمر أدى الى ظهور العديد الشائعات التي تحدثت عن إلغاء العمل على اللعبة، وهذا الأمر دعمته فكرة عدم قيام الاستديو بإعطائنا أي أخبار جديدة حول اللعبة منذ فترة ليست بالقصيرة، وهو ما أثار حولها المزيد من الشبهات التي لطالما التصقت بفريق التطوير الذي لم يلتزم بأي من التفاصيل التي وعد بها.

قام موقع ign صباح هذا اليوم بمشاركتنا لقاء مع المطور والمخرج حسن كهرمان مدير استديو Blue Box، والذي أكد ان أخبار إلغاء العمل على اللعبة غير صحيحة كما أشرنا في وقت سابق، وأن المشروع مستمر وأن كل ما حدث كان خطوة خاطئة بهدف إزالة التغريدات السابقة عن موعد الإطلاق والتفاصيل التي لم تعد صحيحة وقد تضلل اللاعبين.

وأكد للشبكة أن نسخة Prologue لا تزال قيد التطوير ومن المخطط إطلاقها هذا العام، وأوضح كذلك أنها سوف تكون نسخة كاملة مستقلة وليست مجانية أو مجرد نسخة تجريبية بسيطة، وسوف تصدر بسعر رخيص لأنها قليلة المحتوى ويمكن إنهائها في ساعة أو ساعتين.

Abandoned
Abandoned

وعن سبب حذف التغريدات، قال مخرج اللعبة سبب إطلاق هذه النسخة المصغرة أو التشويقية للعبة مبكراً قبل النسخة النهائية Abandoned هو الاستفادة من إيرادات بيعها في تمويل عملية تطوير اللعبة واستعراض فكرة اللعبة وتوجهها الفني.

المزيد حول اللعبة:

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button