مسرب أخبار Fortnite يؤكد أن هناك تعاون قادم مع كل من Indiana Jones و Darth Vader

شهدنا خلال الأشهر الماضية تعاون وثيق بين شخصيات Marvel وبين مطور لعبة المعركة الملكية Fortnite أثمرت على العديد من الأحداث المشوقة، ولكن التعاون مع شركة ديزني قد يكون أطول وأعمق من أن نتخيله.

من المعروف كذلك أن تسريبات المطور Epic من خلال لعبته Fortnite أصبحت سهلة التوقع بشكل كبير، بل أن معظم تسريباتها غالباً ما تكون حقيقية لدرجة أننا مع اللاعبين أصبحنا نشعر أن المطور يتعمد تسريب الأحداث والتعاون المقبل من كنوع من أنواع الدعاية والإشهار.

مسرب لعبة فورتنايت المعروف على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر Tabor Hill أكد في إحدى بثوثه وتم الإبلاغ به بواسطة ShiinaBR أن التعاون المقبل مع لعبة Fortnite سيتمثل بجلب شخصيات ديزني الشهيرة دارث فيدر “Darth Vader” البطل الشرير من سلسلة حرب النجوم Star Wars وكذلك المغامر والباحث عن الكنوز إنديانا جونز “Indiana Jones” المعروف بسلسلة أفلامه الهوليودية الشهيرة.

المصدر أكد بأنه سيتم إضافة Indiana Jones خلال الفصل 3 من الموسم 3 وكتب على صفحته الخاصة:

سيتم إضافة Indiana Jones إلى اللعبة في الفصل 3 للموسم 3 وهذا التعاون يتم العمل عليه منذ فترة طويلة للغاية

على كل حال، لم يتبقى لنا سوى الإعلان الرسمي حول هذا التعاون المصير، وفي الوقت الحالي يجرى تعاون آخر بين Fortnite وأبطال آخرين من عوالم أخرى، والتقاطع مثير الذي نشهده بينها وبين وقتلة Assassin’s Creed المعروفين لدى الجميع.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button