فريق التطوير يكشف عن وجود تعويذة للقتل في لعبة Hogwarts Legacy..

سيتمكن اللاعب من القتل في اللعبة..!!

بعد انتظار طويل حصلنا قبل عدة أيام على اول استعراض لأسلوب لعب لعبة Hogwarts Legacy من خلال احدى حلقات State of Play الخاصة بشركة سوني تعرفنا من خلالها على الكثير لكن لم نكن نعلم ان اللاعب سيتمكن من القتل في اللعبة..؟

بعد استعراض لعبة Hogwarts Legacy الأخير لاحظ اللاعبون انهم لن يتمكنوا من القتل داخل اللعبة، وان كل تعويذة فيها مخصصة للقضاء على الأعداء ولكن ليس بالضرورة قتلهم، لكن هذا غير صحيح فقد كشف الفريق عبر موقع تويتر عن وجود تعويذة للقتل ولإثبات ذلك قاموا بإرفاق فيديو قصير لتعويذة القتل في اللعبة كما نشاهد ادناه.

تعويذة القتل هذه في اللعبة تدعى Unforgivable Curse وارفقها الفريق مخاطبا اللاعبين بقولهم انهم على علم تام بما يود اللاعبين رؤيته، هذه التعويذة تستخدم السحر في القضاء على الخصوم مثل تجميدهم ومن ثم تكسيرهم والعديد من الأمور الأخرى.

بالتأكيد سيكون  هنالك العشرات من تعويذات القتل الأخرى التي ستتاح للاعبين، ومن الجميل حقا رؤية هذا التنوع الغني في أسلوب اللعب والقتال، بحيث تعطي للاعب حرية الاختيار في قتل خصومه او القضاء عليهم لإبعادهم عن طريقه.

نذكر ان لعبة Hogwarts Legacy قادمة لأجهزة الجيل الحالي الجديد والماضي بالإضافة الى الحاسب الشخصي في أواخر العام الجاري بدون تحديد موعد معين للإطلاق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button