مجتمع GTA 5 يكتشف اختفاء “فلوريدا” من خريطة اللعبة..

لا توجد فلوريدا في عالم اللعبة.


يبدو أن ولاية فلوريدا بأكملها قد اختفت من على سطح الأرض، وفقًا لخريطة تم اكتشافها مؤخرًا داخل أحد صالونات الحلاقة في GTA 5. وقد أثار هذا الاكتشاف جميع أنواع التكهنات والجدل بين المجتمع.

تأتي هذه الأخبار من خلال منشور على موقع Reddit بواسطة المستخدم Yoni1857 والذي تضمن أدلة فوتوغرافية تثبت أن فلوريدا غير موجودة في الواقع وفقًا للخريطة المعنية. قال وفقًا لخريطة العالم هذه من صالون حلاقة في GTA 5، لا توجد فلوريدا في عالم اللعبة.

هذه الملاحظة من جانب Yoni1857 دفعت المستخدمين الآخرين إلى التساؤل عما إذا كان ينبغي اعتبار فلوريدا كانت موجودة ثم اختفت ام لا!. لكن بدأ النقاش بين المستخدمين من مجتمع اللعبة يشتد ويتخذ منحنى جدي خاصة ان هناك جزء كامل من السلسلة كانت تدور احداثه في هذه الولاية، وهي Vice City.

ربما تكون هذه كخريطة للعالم إذا تم رفع مستوى سطح البحر بمقدار كبير. وهو ما يعني عدم وجود فلوريدا، بمعنى اخر، غرقها في ماء المحيط.

صورة خريطة العالم التي ظهرت داخل صالون الحلاقة في لعبة GTA 5

احد النظريات من مجتمع لعبة GTA 5 اشارت الى ان هذه الخريطة ربما تكون مستقبلية، بحيث شهد الانحباس الحراري الذي يتسبب في ارتفاع منسوب المياه وغرق عدد من المدن الساحلية. الامر الذي سيغير خريطة العالم.

في حين سارع البعض إلى قبول فكرة اختفاء فلوريدا، بقي البعض الآخر متشكك في الأمر. حيث وصفها البعض بأنها خطوة غريبة من قبل المطورين.

يأتي هذا في أعقاب الأخبار التي تفيد بأن معظم التعلقات والعبارات المعادية للمتحولين جنسيًا قد تمت إزالتها من نسخة الجيل الحالي لـ GTA 5. حيث قامت مجموعة الدفاع عن صناعة الألعاب المعروفة باسم Out Making Games بكتابة خطاب مفتوح إلى روكستار قبل عامين، يصف كيف يجب أن يكون للعبة “تأثير إيجابي على الجيل الجديد من اللاعبين الذين سيحصلون على نسخة من اللعبة.

يبقى امر اختفاء فلوريدا مشوق ومثير للجدل على الاقل داخل مجتمع اللعبة، لكن هل الامر كان مقصود من قبل المطور في روكستار ام انه محض صدفة ليس اكثر؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى