طريقة اللعب في جميع الفرق المخفية وفتحها في لعبة eFootball 2022

خدعة قام اللاعبين باكتشافها تسمح لك بتجاوز القيود الموضوعة على تلك الفرق الـ 25 المخفية

قبل عدة أيام صدر التحديث المنتظر الإصدار v1.0.0 للعبة كرة القدم المجانية eFootball 2022 الذي من المفترض ان ينقل اللعبة الى الإصدار الكامل ويعمل على تحسينها من جميع الجوانب التي اشتكى من اللاعبين.

التحديث الجديد من اللعبة يعمل على إصلاح جميع المشاكل التقنية التي ظهرت فيها اللعبة حين إصدارها أول مرة، بالإضافة الى جلب مجموعة كبيرة من التحسينات التكتيكية في اللعبة، بالإضافة الى جلب المزيد من المحتوى المنتظر مثل وضع اللعبة “Dream Team” الذي تم تقديمه سابقًا باسم “Creative Team” حيث سيمكن للاعبين الاستمتاع ببناء فريقهم الخاص والمشاركة في فرق الأحلام الأخرى من جميع أنحاء العالم والذي سينافس طور FUT في لعبة FIFA.

اعلان

العديد من اللاعبين يتساءلون عن كيفية اللعب بالفرق المخفية في داخل اللعبة والتي لا يمكنك اللعب بها، وهي 25 فريق تم اخفائها من بطولات الدوري المختلفة. ومن غير المعروف حتى الآن لماذا تعمد المطور فعل ذلك، حيث يظن الجميع بأنها ستكون عبارة عن حزمة مدفوعة DLC ستصدر مستقبلاً، والبعض الآخر يظن أنها ستظهر من خلال الفوز في المباريات والأحداث المتنوعة.

إلا أن هناك خدعة قام اللاعبين باكتشافها تسمح لك بتجاوز القيود الموضوعة على تلك الفرق الـ 25 المخفية، من خلال اتباع الخطوات التالية بشكل دقيق..

  1. ادخل إلى القائمة الرئيسية وقم بفتح خيار “الإضافات”.
  2. ثم قم باختيار وضع التدريب  أو “التدريب المجاني” وهو مفتاح كل شيء
  3. اختر نادي معين متاح لك، وبمجرد دخول الملعب، افتح قائمة الإيقاف المؤقت “الإعدادات” ثم “إعدادات التدريب”
  4. والآن قم بضبط مستوى صعوبة المباراة في الخيار المسمى “Match Level” وقم بزيادة عدد اللاعبين إلى 11.
  5. ثم اختر إعداد “المنزل والخروج” أو “”home and away”” لتتمكن من الوصول إلى القائمة الكاملة للفرق.
  6. أغلق قائمة التكوين ثم عد إلى التدريب ويمكنك لعب مباراة (الوقت غير محدود) مع الفريق الذي تختاره.

eFootball 2022

أهم ميزات تحديث eFootball 2022 رقم 1.0.0 الجديد

  • نظام المواسم / Seasons
  • وضع اللعب “Dream Team” الجديد
  • ركلات “Stunning Kicks”
  • أوضاع جديدة وتراخيص و إعدادات تحكم جديدة

أيضا تم التأكيد على ان بعض الخصائص التي يتطلع اليها اللاعبين لن تكون متاحة في تحديث eFootball 2022 رقم 1.0.0 وقد جاء في بيان الشركة التالي:

تلقينا الكثير من الأسئلة بخصوص دوري “Master League” و “Edit” و “Team Play” و “Co-op” و “Match Lobby” حيث يمكنكم إنشاء غرف للعب مع أصدقائكم. لن يتم إدراجها في الإصدار 1.0.0 للأسف. نطلب صبركم إلى أن يكونوا جاهزين للإطلاق.

ونذكر متابعينا أن المتحدث باسم الشركة الناشرة للعبة أشار الى أن نمط اللعب Master League لن يتم تضمينه في الإصدار 1.0.0. بدلاً من ذلك، سيتعين على اللاعبين انتظار إضافته في وقت لاحق. على الرغم من أن المطور لم يؤكد بالضبط متى سيحدث ذلك، إلا أنهم طلبوا من المستخدمين “الصبر حتى يصبحوا مستعدين لإطلاقه”.

المزيد حول اللعبة

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار