اللاعبون يتوقعون الاعلان عن شيء جديد يتعلق بلعبة God Of War Ragnarok اليوم، اليك السبب..

ربما نحصل على الاقل على موعد حلقة State of Play مخصصة للعبة..

بدأت توقعات اللاعبين تغزو شبكة الانترنت بشأن الاعلان عن شيء جديد يتعلق بلعبة God Of War Ragnarok اليوم الاربعاء، فلماذا هذا الاعتقاد برأيكم يا ترى..؟

اليوم الموافق لتاريخ 20 ابريل الجاري سيكون الموافق لاطلاق لعبة God Of War التي صدرت في عام 2018 وبذلك ستكمل عامها الرابع، لذلك يتوقع اللاعبون ان يستقبلوا اخبار جديدة تتعلق بالجزء القادم God Of War Ragnarok نسبة الى هذه المناسبة التي تخص الجزء الاول.

هناك امر اخر مهم للغاية وقد يغفل عنه الكثيرون، وهو ان مخرج الجزء الاول من السلسلة قد قام بتعطيل حسابه الشخصي في موقع تويتر في تاريخ 20 مارس الماضي ولديه 30 يوما بالتمام والكمال لاعادة تنشيطه واليوم سيكون المتمم لليوم الذي سيتمكن فيه المخرج من اعادة تنشيط حسابه او كما ذكر احدهم على موقع Reddit، فهل يعود ويحتفل بذكرى اطلاق لعبته الرابعة..؟

بحسب جيسون شراير المحرر المعروف ستصدر لعبة Ragnarok هذا العام وايضا اكدت مديرة المجتمعات في استديو سانتا مونيكا هذا الامر، ولكن لا يزال موعد الاطلاق التفصيلي مجهول حتى الان.

في اخبار اخرى قال الاب الروحي للسلسلة ديفيد جاف انه يرى ان الجزء القادم ما هو الا عبارة عن محتوى اضافي DLC للجزء السابق بسبب الشبه الكبير بين اللعبتين وقلة التغييرات بينهما، هذا الامر جعله في مهب النار امام عشاق السلسلة. المزيد من التفاصيل هنا..

مؤخراً، احد المطورين العاملين على لعبة God Of War Ragnarok ومن خلال حسابه الخاص على تويتر، قام بنشر مقطع فيديو لاحد ابناءه وهو يحاول ان يتعلم اللعب على الجزء الاول حيث ذكر انه كان يود ان يعلمه على الجزء الجديد ولكنه لا يستطيع استعراضه من باب السرية. وهذا بحد ذاته تلميح بأن الجزء القادم تصبح قابل للعب او جاهز تقريبا. شاهد الفيديو والتفاصيل هنا

ربما تكون كل هذه الاشارات دليل على اننا سنحصل على المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال الايام القليلة القادمة وربما يكون اليوم، الاربعاء 20 ابريل الموعد الافضل لذلك!!

ايضا قد تكتفي سوني بالاعلان عن حلقة State of Play مخصصة لاستعراض اللعبة بشكل معمق واعطائنا في النهاية تاريخ اطلاق نهائي.

هل تتوقعون اعلان مهم قد يتم اليوم الاربعاء الموافق لاطلاق الجزء الاول والذي يعد الذكرى الرابعة لاطلاق اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button