مميز

كيف تحصل على عملات كوينز “Coins” في لعبة eFootball PES 2022 بشكل مجاني..

هناك بعض الطرق للحصول على عملات Coins مجاناً


تعد عملة كوينز “Coins” هي العملة الافتراضية المخصصة للعبة eFootball PES 2022 والتي يمكن من خلالها شراء اللاعبين والاضافت الاخرى.

يمكنك شراء عملات كوين “Coins” عن طريق دفع أموال حقيقية في “متجر myClub” والذي يمكن العثور عليه في eFootball ثم الذهاب الى شاشة myClub الرئيسية. تأتي عملات myClub على شكل باقات وتعتمد أسعارها على حسب منطقة حسابك. وفيما يلي قائمة العملات القابلة للشراء بالدولار الأمريكي.

اسعار عملات كوين “Coins” في eFootball PES 2022

عملة كوين “Coins” السعر
100 1 دولار
250 2.70 دولار
1,050 10 دولار
2,150 20 دولار
3,300 30 دولار
5,800 50 دولار
12,000 100 دولار

يمكن شراء عملات كوين “Coins” بشكل أساسي في لعبة eFootball، ولكن هناك بعض الطرق للحصول على عملات معدنية دون إنفاق أي أموال حقيقية. تشمل هذه الطرق:

طرق الحصول على عملات كوين “Coins” دون مقابل

  • الحصول على العملات كمكافآت – من خلال استكمال الأهداف داخل اللعبة.
  • الحصول على عملات myClub كهدايا – تمنحك اللعبة بعض الهدايا المجانية عند تسجيل الدخول اليومي منها بعض المبالغ من عملات اللعبة.

حيث يمكنك الحصول علي كوينز بتسجيل الدخول علي اللعبة بشكل يومي. بعد تسجيل الدخول يتم اختيار قائمة شحن كوينز بدلاً من خيار عملات GP. عبر الخيار المشار له في الخطوة السابقة يتم الحصول علي 10 كوين في كل يوم حتي اليوم الخامس.

كذلك بدايةً من تسجيل دخولك باليوم السادس تحصل علي 20 كوين. أما في اليوم السابع سوف تحصل علي 30 كوين ليصل الاجمالي إلي 100 كوين في الأسبوع الواحد. وسيكون إجمالي كوين التي تحصل عليها في الشهر الواحد 400.

يتساءل العديد من اللاعبين حول كيفية التحديث أو الانتقال من لعبة eFootball PES 2021 الحالية إلى eFootball 2022 على الهواتف المحمولة. وهنا أكدت الشركة أن eFootball نسخة الهواتف ستكون عبارة عن تحديث كبير سيصدر هذا العام، وليس لعبة منفصلة كما يظن العديد من اللاعبين. وتؤكد الشركة كذلك أن اللاعبين الذي استمتعوا بتجاربهم مع PES 2021 نسخة الهواتف، سيستمرون بالإعجاب بها مع التحديثات المقبلة.

هل سيتم الحفاظ على عناصرك وتقدم في eFootball ؟

بالتأكيد سيكون هذا هو هدف الشركة الأساسي عند بدء تجربة eFootball 2022 Mobile. وذلك عن طريق إمكانية نقل معظم العناصر والإنجازات والتقدم الذي تحصلت عليه من اللعبة السابقة، الى العنوان الجديد. ولكن هناك بعض الأشياء لن تجدها في eFootball بسبب التغيرات الكبيرة التي ستطرأ عليها، مثل الثيمات، واعدادات الصورة والتحكم، ومعلومات. وأخيراً معلومات الفريق الأساسي والتشكيلة الخاصة بك والتقييمات والتسجيلات كذلك.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى