اكتشاف ملفات في لعبة The Last of Us Part 2 تثبت قدوم طور الباتل رويال..

ربما يكون بقايا فكرة قديمة تم التخلي عنها!!

يعمل استديو Naughty Dog على لعبة اونلاين تدور احداثها في عالم The Last of Us Part 2، حيث تم تغير التوجه وتحويلها من محتوى ملحق باللعبة الاساسية الى لعبة منفصلة بشكل كامل.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حول اللعبة الجديدة، سوى انها تحت التطوير. ولكن من خلال ملفات اللعبة التي تم الوصول اليها من خلال بعض المخترقين، تم اكتشاف وجود اثار لنمط اللعب الشهير باتل رويال.

اعلان

حتى الان لا يمكن الاثبات ما اذا كانت هذه الملفات هي مؤشرات قديمة لوجود طور الباتل رويال في لعبة الاونلاين هذه او انه تأسيس لهذا النمط. لكن هذا الامر بلا شك جعل جمهور اللعبة ينقسم الى قسمين.

البعض يرى ان وجود نمط اللعبة الملكي في اللعبة هو امر عادي في حال كان متاح بجانب عدة اطوار لعب تنافسية اخرى. بينما يرى البعض الاخر الان تواجد نمط الباتل رويال اصبح امر ممل ومستهلك ويجب التخلي عنه خاصة في لعبة كبيرة مثل ذا لاست او اس 2.

Image

ما بين هذا وذاك، ما زالت سوني واستديو Naughty Dog يتكتمان حول تفاصيل اللعبة الجديد وما اذا كانت ستصدر خلال هذا العام ام العام القادم.

ظهرت تسريبات من مصادر عديدة تتحدث ايضا عن وجود مشروع ثالث بجانب لعبة الاونلاين وريميك الجزء الاول من السلسلة يعمل عليه استديو Naughty Dog. وربما تستعد سوني لحدث كبير مخصص خلال هذا العام (المرجح شهر يونيو المقبل) من اجل الكشف عن جميع هذه المشاريع التي يعمل عليها الاستديو وغيره من استديوهات بلايستيشن.

حتى ذلك الحين، هل تعتقد ان وجود نمط اللعب باتل رويال في طور الاونلاين الخاص بلعبة The Last of Us Part 2 هو امر جيد. ام تتوقعون ان تتخلى عنه اللعبة من اجل تقديم تجارب لعب جماعية تنافسية جديدة؟

المزيد حول The Last of Us Part 2

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار