ما سر الصورة الخاصة بلعبة PUBG التي حذفتها مايكروسوفت من حساب الاكسبوكس على تيوتر؟

بعد ان قامت مايكروسوفت بنشر صورة ترويجية للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds على جهاز الاكسبوكس وان اكس عبر حساب الاكسبوكس الرسمي على تويتر قامت بحذفها بعد يومان من نشرها.

السر وراء حذف الصورة التي ترونها بالاسفل كان بسبب حقوق ملكيتها التي تعود الى مصممها Macsterr حيث قام بنشر الصورة عبر موقع Reddit قبل اكثر من اسبوعين من الان و كما تشاهدون في كلا الصورتين مع وجود اختلاف بسيط في لون الجهاز و اضافة وحدة التحكم الخاصة بجهاز الاكسبوكس وان الا ان فكرة الصورة واضح انها مقتبسة و لا اريد ان اقول انها مسروقة من الفكرة الاساسية للصورة التي نشرها Macsterr في السابق.

يبدو ان مايكروسوفت قد تداركت الامر و قامت بحذف التغريدة مباشرة من على حساب الاكسبوكس على تويتر, اما مصممها الحقيقي Macsterr فقال انه لا يملك اي حقوق ملكية للصورة ولكنها حصلت على نسبة مشاهدة عالية تخطت 63 الف مرة و في النهاية تم اخذها دون حتى ذكر اسمي او التواصل معي.

بعد حذف اصورة لم يظهر اي تعليق من مايكروسوفت حول الامر و لكن نتوقع ان يكون هناك رد قريب منها ربما يكون اعتذار او حتى اتفاق على امتلاك حقوق الصورة مقابل دفع مبلغ او ما الى ذلك.



زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock