ظهور صورة غلاف لعبة GTA 6 على منصة تويتش، واحد اللاعبين يشكك في دقتها!

المنصة تسحب الصور من موقع طرف ثالث

في الوقت التي تتكاثر فيه التسريبات والشائعات حول GTA 6، اصبح لدى مجتمع السلسلة حساسية عالية في تتبع اخبار اللعبة. وايضا اصبحت الانترنت مملوء بمثل هذه الشائعات التي يتم التعامل معها بحذر كبير من قبل المجتمع.

احد المؤثرين على منصة تويتر (حساب موثق) قام بمشاركة صورة ملتقطة من نظام البحث الخاص بمنصة تويتش المتخصصة في بثوث العاب الفيديو حيث اظهرت صورة غلاف كتب بجوارها GTA 6 كما تشاهدون في الصورة.

كون تويتش تعتبر منصة رسمية متخصصة في بثوث العاب الفيديو، الامر بدأ يحدث جدل واسع خاصة ان روكستار لم تشارك اي تفاصيل او صور من اللعبة التي يعتقد انها ما زالت في مراحل مبكرة من عملية التطوير.

بعد التحري ومساعدة بعض المتابعين، تبين ان الصورة قد لا تكون رسمية او حقيقية، حيث اشار احد المتابعين المطلعين الى ان منصة تويتش تقوم بسحب الصور الخاصة بالالعاب التي يتم البحث عنها من خلال محركها الخاص عبر منصة طرف ثالث تدعى IGDB وهي منصة مفتوحة.

حسب المصدر فهذه المنصة تعمل بشكل مشابه لمنصة ويكيبيديا حيث يمكن لاي مستخدم الدخول والتعديل على المعلومات والصور بشكل عشوائي.

نحن حاولنا البحث بشكل اعمق من خلال منصة IGDB الا اننا لم نحصل على اي صورة مطابقة لتلك التي ظهرت على منصة تويتش. لكن ربما تكون هناك اليات بحث مختلفة او تختلف حسب المنطقة حيث ان منصة IGDB اظهرت ان صورة غلاف اللعبة غير متاحة.

مؤخراً قامت روكستار بعرض قميص في متجرها يحمل الرقم 6 باللغة اللاتينية VI الامر الذي اثار جدل كبير حينها، وما زاد الشكوك هو انه تم سحب هذا القميص من المتجر بعد ساعات قليلة من عرضة. شاهد الصور والتفاصيل هنا..

في خبر اخر، ومن خلال مصدر مطلع علمنا ان روكستار تسعى لاستخدام النسخة التاسعة من محرك RAGE الخاص بها. وحسب المصدر فان روكستار تسعى لتقديم جودة روسمات ومؤثرات تتفوق على محرك ايبيك الجديد Ureal Engine 5 الذي اطلقته مؤخراً. تفاصيل اكثر تجدها هنا..

في كل الاحوال تبقى تفاصيل لعبة GTA 6 مبهمة مع استمرار روكستار بانتهاج الصمت المطبق بعد الاعلان السريع والمفاجئ مطلع هذا العام حول وجود اللعبة تحت التطوير وان العملية تسير حسب ما هو مخطط له.

يعتقد بعض الاعلامين ان يتم الاعلان عن GTA 6 قبل نهاية هذا العام على ان يتم اطلاقها نهاية العام القادم او مطلع عام 2024.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار