+400 لعبة PS4 و PS5 متجددة ستكون متاحة من خلال خدمة PS Plus Extra و Premium

سيتم تحديث العاب الخدمة بشكل شهري

بدأت سوني بارسال بريد الكتروني الى المستخدمين حول خدمة PS Plus الجديد، حيث تم التأكيد على ان باقة PS Plus Extra و Premium ستحصل على مكتبة العاب تتضمن اكثر من 400 عنوان متجدد من العاب PS4 و PS5.

تركيز سوني سيكون على الباقتين PS Plus Extra و Premium التان ستحصلان على عناوين مميزة من مكتبة العاب الجيل الحالي والماضي. بالاضافة الى حصول الاخيرة على مكتبة العاب كلاسيكية من اجيال بلايستيشن السابقة وقد جاء في البريد الالكتروني الذي وصل الى بعض المستخدمين (عبر Push Square) التالي:

“ستتم إضافة ألعاب جديدة إلى قائمة الألعاب كل شهر بينما قد ستغادر العاب اخرى الخدمة. سيتألف كتالوج الألعاب نفسه من “ما يصل إلى 400″ من ألعاب PS5 و PS4، وهي نقطة البيع الرئيسية لـ PS Plus Extra. بالطبع، يتم تضمين هذا الكتالوج نفسه كجزء من PS Plus Premium، وهو المستوى الأعلى تكلفة، والذي يمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى الكثير من ألعاب PS1 و PS2 و PSP (عبر التنزيل أو البث) ، بالإضافة إلى عناوين PS3 (عبر البث المباشر فقط).”

كما تلاحظون فسوف يتمكن المستخدم المشترك في اي من هذه الباقات الوصول الى مكتبة العاب ضخمة متجددة. حيث سيتم اضافة عناوين جديدة الى الباقة بشكل شهري بصورة مشابه لخدمة اكس بوكس Game Pass بينما سيتم سحب عناوين اخرى.

ايضا علمنا ان العناوين التي تتم ازالتها ستبقى مملوكة للمستخدم الذي قام بتحميلها على جهازه طالما كان لديه اشتراك مفعل في خدمة PS Plus Extra و Premium.

يجب ان ننتظر المزيد من الوقت لنتعرف على مكتبة الالعاب الضخمة هذه التي ستكون متاحة من خلال الباقتين الاعلى في الخدمة. لكن سوني على الاقل كشفت عن نموذج من العاب الطرف الاول التي ستكون متاحة في الخدمة والتي يمكنك الاطلاع عليها هنا.

هل تعتقد مع هذا الكم من الالعاب يمكن القول ان خدمة البلس الجديدة ستكون منافس جيد لخدمة اكس بوكس Game Pass، حتى مع عدم توفر عناوين بلايستيشن من اليوم الاول؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button