مطور: ميكانيكا الطيران في لعبة Starfield سيئة ومحرك رسوماتها معطل..

Bethesda لم تعلق على الامر حتى الان!

لم نحصل حتى هذه اللحظة على اي استعراض يتعلق بلعبة Starfield او اسلوب اللعب وكونها منتظرة وقادمة من شركة Bethesda واصبحت حصرية لشركة مايكروسوفت فهذا يعني ان مطوريها تحت ضغط كبير.

اثار مطور سابق لشركة Bethesda الجدل عندما كشف عن بعض المعلومات التي تتعلق باللعبة، قائلا انه كان يعمل عليها قبل ان يغادر الاستديو. بحسب موقع GameRant قال المطور Heavy008 ان ميكانيكا الطيران في اللعبة في حالة سيئة للغاية وكذلك بالنسبة لمحرك الرسومات الخاص بها الذي وصفه بأنه معطل.

اللعبة تم الاعلان عنها لاول مرة في عام 2018 ومنذ ذلك الحين اصبحت الشغل الشاغل لمحبي العاب Bethesda ولاعبي اجهزة اكس بوكس وبالنسبة لهم وضعت في قائمة الالعاب الاكثر انتظراً.

رغم ذلك نحصل ابدا على اي استعراض لاسلوب لعب اللعبة رغم انها ستصدر في نهاية العام ناهيكم عن تعرضها للتأجيل في اكثر من مناسبة، ما هو السبب الذي يدفع الشركة للكشف عن الصور الفنية للعبة وعدم استعراض اسلوب اللعب مثلا حتى الان على الرغم من قرب موعد الصدور..؟

المطور السابق اشاد ببيئة العمل ووصف تود هوارد وهو مخرج اللعبة بأنه شخصية جذابة، لكن ادعى Hevy008 أن لعبة Starfield يتم اختبارها كل يوم خميس منذ بداية عام 2022، وعلى الرغم من أن اللعبة “تبدو جيدة” و “إطلاق النار يبدو على ما يرام”، الا ان محرك رسوماتها Creation 2 هو كما وصف “حماقة”.

اكمل المطور ذاته بقوله إن الطيران لم يكن ممتعا ايضا حيث يجتمع البرق والمرئيات الأخرى معًا وهي “لعبة جيدة المظهر”،وف لكنها ليست بنفس مستوى الالعاب الكبيرة مثل Horizon Forbidden West. تم التأكد من هوية المطور من قبل محرر موقع Bloomberg جيسون شراير واتضح فعلا انه كان يعمل مع الشركة على اللعبة كما ارفق احدهم في موقع تويتر.

لعبة Starfield من المقرر اطلاقها في الحادي عشر من شهر نوفمبر المقبل والموافق لهذا العام حصريا على اجهزة Xbox Series X|S واذا ما بقيت على ذات الحال الذي وصف من قبل هذا المطور نعتقد بأن مسألة تأجيلها تتعلق بالوقت فقط، فما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button