مميز

آرثر مورغان… في قلب كل لاعب

على عكس العديد من شخصيات السلسلة، لم تتم الإشارة إلى آرثر أو ذكره من قبل

آرثر مورغان لهذا الاسم صداه الواسع في عالم العاب الفيديو بصورة عامة وبين محبيه بصورة خاصة، يمتاز آرثر بأنه شخصية حائرة انفتح امامة طريقان متعاكسان وهو مضطر أن يسير فيهما في آن واحد، فهو يمشي في هذا الطريق حيناً ثم يعود ليمشي في الطريق الآخر حيناً آخر.

طبيعته المتعاكسة اشبه بظاهرة المد والجزر بين صفتي الخير و الشر، يأتي المدّ الجيد فيسيطر عليه ثم ينحسر عنه تارة أخرى ليظهر مكانة المدّ السيئ، طفولة بائسة و ماضٍ سيئ ونهاية مؤلمة، كل ذلك جعل منه شخصية نادرة في عالم العاب الفيديو.

على عكس العديد من الشخصيات في عالم RDR لم تتم الإشارة إلى آرثر أو ذكره باستثناء في Red Dead Redemption 2، فقد تم بناء شخصيته خصيصاً للجزء الثاني من أجل إعطاء اللاعبين المزيد من المعلومات عن عصابة فان دير لايند.

بالإضافة إلى الشخصيات التي أحبوها في اللعبة الأصلية وعلى هذا النحو لا يزال هناك الكثير الكثير لا يعرفه المعجبون عن هذا الشخصية. في هذا المقال سنتطرق الى معلومات وحقائق تجعل من بطلنا المحبوب شخصية استثنائية في قلب كل لاعب.

تنويه: يحتوي المقال الآتي على (حرق) لبعض جزئيات القصة في Red Dead Redemption 2.

حياة الإجرام لم تأت من فراغ.

Red Dead Redemption 2

حياة آرثر مورغان مليئة بالأحداث المثيرة والمؤلمة ويرجع ذلك الى انحداره من أسرة يتغلغل الإجرام في عروقها وهذا يفسر سبب نجاحه في أعمال العائلة.

ولد راعي البقر المحبوب لـ بياتريس ولايل مورغان عام 1863، اعتقل والده بتهمة السرقة عام 1874 عندما كان في الحادية عشرة من عمره فقط، ليشهد بعدها والده يقتل امام ناظريه. كان آرثر بمفرده لبضع سنوات حتى عام 1878 حيث توفيت والدته وهو بعمر الـ 15 ليتم بعدها احتضانه من قبل داتش فان دير لايند ليصبح واحد من أول أعضاء العصابة الشهيرة.

ثمن بخس قتل عائلته.

Hot Coffee Mode Red Dead Redemption 2
Red Dead Redemption 2

لا شيء يحطم المرء مثل فقدان عزيز على قلبه، ومحبوبنا آرثر لديه ما يكفيه منها، وأكثر ذكرى مؤلمة هي القصة الحقيقية لـ عائلته، في ليلة واحدة مع نادلة شابة تدعى إليزا جعلت من آرثر أب يعشق ابنه إسحاق، كان آرثر يزور الثنائي قدر الإمكان مع المحافظة على نمط حياة عصابته للمساعدة في دعمهم، عند عودته في أحد الأيام رأى آرثر صليبين خارج منزل إليزا، اكتشف لاحقاً أن عائلته قتلت من قبل اللصوص مقابل 10 دولارات فقط. هذه المأساة تفسر لماذا آرثر يتسم بالقساوة والبرود من النظرة الاولى.

مكافئة رأس آرثر مثيرة للأعجاب.

آرثر مورغان Red Dead Online Red Dead Redemption 2
Red Dead Redemption 2

أن أكبر وأسوأ رجال العصابات لديهم مكافآت على رؤوسهم وملصقات في جميع أنحاء المدينة وبالطبع آرثر لم يكن استثناء، حيث كانت الحكومة على استعداد للذهاب إلى أبعد من ذلك للقبض عليه، ما لا يعرفه اللاعبون هو أنّ مكافأة آرثر كانت مثيرة للإعجاب في ذلك الوقت حيث تبلغ مكافأته عند القبض عليه 5000 دولار أي بحوالي 150 ألف دولار في وقتنا الحاضر.

تم أستخدم “F-Word” من قبل آرثر مرتين فقط.

Red Dead Redemption 2

بشكل غير متوقع بالنسبة لشركة روكستار، آرثر لا يستخدم الـ F-Word”” إلا مرتين فقط، الأولى عندما يشير إلى ذرية Murfree Brood باعتبارهم عائلة ريفية تتميز بالقتل كما يعملون أيضاً كعصابة و يرهبون أي شخص يأتي عبر منطقتهم، و الثانية عند غناء أغنية في المخيم حتى ذلك الحين لم يقل آرثر الكلمة تجاه أي شخصية أخرى.

كاد ان يترك العصابة لسبب واحد..

آرثر مورغان Red Dead Online Red Dead Redemption 2
ريد ديد 2

رغم ان حب آرثر مورغان الوحيد هو حياة الغرب المتوحش لكن لم تستمر هذه الرغبة حتى لقائه بـ ماري، من الصعب تصديق أن آرثر و ماري لم يحاولا الهرب لبدء حياة معاً, واتضح فيما بعد أن الاثنين حاولا ذلك ولكن لسوء الحظ فشلا.

بعد اختفاء ماري الثاني في الفصل الرابع، علم اللاعبون أن آرثر وافق بالفعل على ترك العصابة ليكون مع حبيبته بشرط ان تكون سرقة البنك هي الأخيرة، ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفنُ و فعلاً سارت الأمور بشكل خاطئ، لينتهي المطاف به عالق في جزيرة غارما.

في حين أننا لا نعرف كم من الوقت كان هناك، يمكننا أن نفترض أنها كانت طويلة جداً لأن الأمر الوحيد الذي نعرفه ان ماري قد انتقلت، و عند عودة آرثر سيستلم رسالة تقول فيها أنها لم تعد تستطيع انتظاره بعد الآن…

آرثر مورغان هو شخصية استثنائية بالنسبة للكثير من اللاعبين و لي بشكل خاص، شاركوني أفضل لحظاتكم مع بطلنا المحبوب.

Muhammad B

مُتعبد في صومعة ألعاب الفيديو ولي إهتمام في التقنيات فهي جزء من حياتي، الألعاب التي تخرج عن المألوف هي المفضلة لدي، أسعى لكتابة ما يُفتقد من مواضيع للاعب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار