فيديو – اعادة بناء شعار Call of Duty: Modern Warfare 2 بالثلج

اكتيفيجن واستديو انفينيتي وورد كشفا مؤخراً عن شعار لعبتهم القادمة Call of Duty: Modern Warfare 2، حيث شهد الاعلان تفاعل كبير من جمهور السلسلة. ولكن اليوم يشاركنا المطور حماس من نوع اخر، وهو بناء شعار اللعبة باستخدام الثلج.

على حساب Call of Duty على منصة انستغرام، تم نشر مقطع فيديو لعملية صنع منحوتة جليدية ضخمة تم تصميمها لتشبه شعار اللعبة. تم صنع المنحوتة بواسطة فريق Okamoto، وهو فريق مختص في صنع المنحوتات من الجليد ويتخذ من مدينة نيويورك مقر له.

يعتبر الفيديو إنجاز رائع للغاية، حيث قام الفريق بتجميع اشكال الشعار المصنوعة من الجليد ووضعها معًا مثل اللغز قبل ملؤوها في النهاية باللونين الأخضر والأسود لتكشف عن الشعار الجديد للعبة. إنها مجرد واحدة من العديد من الجهود التسويقية الإبداعية للعبة الجديدة ومن المرجح أن تستمر مع اقترابنا من الكشف عنها واطلاقها المتوقع قبل نهاية هذا العام.

View this post on Instagram

A post shared by Call of Duty (@callofduty)

يذكر ان اكتيفيجن قد اعلنت عن Call of Duty: Modern Warfare 2 من خلال الكشف عن شعار اللعبة، الذي استبقه تلميحات من المطورين في استديو انفينيتي وورد، حيث تم نشر صورة لشخصية جندي يرتدي قناع الشبح “Ghost”، حيث يعتقد ان الصورة ملتقطة من عرض الكشف عن اللعبة المرتقب.

لعبة Modern Warfare 2 من المفترض ان تصدر خلال موسم عطلات هذا العام وربما يتم الكشف عنها اما نهاية هذا الشهر او مطلع الشهر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button