Ghostwire: Tokyo ستحصل على توسعة إضافية DLC أو تكملة لطور القصة ..

العودة مرة أخرى الى Shibuya أصبح ممكناً

تعتبر لعبة رعب البقاء Ghostwire: Tokyo واحدة من أكثر الألعاب الغامضة المثيرة للاهتمام التي صدرت خلال هذا العام، قام استديو Tango Gameworks بتطويرها ونشرها من خلال Bethesda Softworks التابعة لمايكروسوفت.

صدرت اللعبة في نهاية شهر مارس من هذا العام، ونالت إعجاب كبير وتقييمات إيجابية للغاية من قبل اللاعبين والنقاد على حد سواء، حيث بإمكانكم الاطلاع كذلك على مراجعتنا الرسمية للعبة من خلال زيارة هذا الرابط.

لن يكون مفاجئ لنا أن تحصل لعبة لـ Ghostwire: Tokyo على محتوى إضافي أو تكملة في المستقبل القريب، وذلك لما قدمته من قصة وأفكار أصلية مليئة بالإثارة، حيث صرح مدير اللعبة بشكل شخصي بأنه يود القيام بذلك في المستقبل القريب.

ففي مقابلة أجريت حديثاً من خلال IGN اليابان، تحدث مدير اللعبة كينجي كيمورا عن العودة الى المدينة التي صوت فيها أحداث ومغامرات اللعبة Shibuya، وأكد بأنه سيكون مستعدًا في المستقبل من أجل إجراء توسعة أو تكملة للعبة Ghostwire: Tokyo.

Ghostwire

من خلال هذه المقابلة علمنا ان المطور الياباني المخضرم شينجي ميكامي الذي يعتبر الأب الروحي ومبتكر سلسلة Resident Evil لم يشارك في تطوير اللعبة كمنا اعتقد الجميعـ حيث يشغل في الوقت الحالي منصب مدير الاستديو.

نذكر متابعينا ان العمر الافتراضي من أجل لإكمال جميع القصص الرئيسية والجانبية في اللعبة بنسبة 100 بالمائة سيستغرق من 30 الى 40 ساعة، بينما سيكون عمر القصة الرئيسية للعبة حوالي 15 ساعة فقط، وهذا في حال قمت بلعب اللعبة بدون تخطي وخضت العديد من القتالات المثيرة بدون استعجالها واتباع المسار بشكل كامل.

لعبة Ghostwire Tokyo صدرت في الخامس والعشرين من مارس على جهاز  بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، ومن غير المعروف متى سيتم إصدارها على أجهزة اكسبوكس.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى