مصدر: تأجيل موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarök الى العام القادم 2023..

ضربة مزدوجة صادمة..!

ما زالت سوني متكتمة حول موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarök، رغم ظهور بعض المصادر التي اثبتت ان اللعبة قادمة هذا العام، الا ان هذا المصدر الجديد ربما لديه معلومات محبطة بعض الشيء لمنتظري اللعبة.

قامت مايكروسوفت اليوم بتأجيل اثنين من عناوينها الكبيرة القادمة من شركة بثيسدا وهما Starfield و RedFall الى العام القادم، لكن بعد هذا التأجيل ظهر احد المصادر الذي من المفترض ان يكون موثوق ليكشف عن تاريخ اطلاق لعبة Starfield الجديد بجانب موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarök ولعبة Breath of the Wild 2 كذلك!!

المصدر هو AmericanTruckSongs8 وهو محرر رئيسي في موقع Kotaku حيث نشر تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر تظهر مواعيد اطلاق الالعاب الثلاثة والذي سيكون في 10 مارس من العام القادم 2023.

المصدر ادعى انه حصل على هذه المعلومات من خلال مصادر خاصة داخلية لم يكشف عنها، ولكن نقلنا نحن للخبر جاء من خلال الثقة التي يمتلكها هذا المصدر، بجانب الردود التي تمت من خلال اعلامين بارزين في مجال صناعة العاب الفيديو والتقنية.

في وقت سابق من هذا الشهر ظهر مخرج لعبة God of War كوري بارلوغ للحديث بمناسبة الذكرى الرابعة لاطلاق لعبته، حيث علق حينها انهم غير مستعدين للكشف عن تفاصيل جديدة حول لعبة God of War Ragnarök في الوقت الراهن وسيتم ذلك عندما تكون اللعبة جاهزة.

ايضا مؤخراً تحدثت بعض المصادر ان سوني غير مستعدة للكشف عن اي تفاصيل جديدة حول اللعبة خلال الشهر الجاري على الاقل وربما نحتاج لانتظار المزيد من الوقت لذلك.

هل كانت كل هذه التصريحات هي تلميحات الى تأجيل موعد اطلاق God of War Ragnarök ؟. في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات مجرد شائعات الى حين ان نحصل على تأكيد رسمي من خلال جهة رسمية اما سوني او استديو سانتا مونيكا وحتى ذلك الحين، شاركونا توقعاتكم!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button