تم تأجيل لعبة Starfield لتفادي ما حدث مع لعبة Cyberpunk 2077..

اعلن مطوري لعبة Starfield يوم أمس تأجيل موعد اطلاقها حتى العام القادم، وذلك من أجل أن يتم العمل عليها وإصدار منتج جيد للاعبين، ولكن الحقيقة ان الإلغاء تم لتفادي ما حدث مع لعبة Cyberpunk 2077.

ذكرنا في وقت سابق ان ما حدث مع لعبة Cyberpunk 2077 ومطوريها في استديو CD Project Red يعد درسا هاماً للعديد من المطورين في صناعة العاب الفيديو. ما حدث مع هذا الفريق هو انهم قاموا بالاستعجال في عملية التطوير الخاصة باللعبة بدون التدقيق المطلوب، لتصدر في النهاية وهي مليئة بالأخطاء التقنية والمشاكل التي احتاجت لقرابة عام كامل لإصلاحها وهذا ما تفاداه مطوري لعبة Starfield.

بعد خبر تأجيل اطلاق اللعبة خرج جيسون شراير محرر موقع Bloomberg المشهور وعبر حسابه في موقع تويتر ليؤكد ان تأجيل اللعبة تم لتفادي ما حدث مع لعبة Cyberpunk 2077 وذكر قائلا ما يلي:

في الربيع الماضي قبل معرض E3، تحدثت إلى بعض الأشخاص في فريق لعبة Starfield الذين كانوا قلقين للغاية بشأن الالتزام بتاريخ الاطلاق 11-11-22 بناءً على التقدم الذي أحرزوه حتى الآن.

مطوري اللعبة كانوا خائفين من الاستعجال والضغط عليهم في عمليات التطوير حتى يتم اطلاقها في موعدها المقرر ولذلك بناء عليه تم اتخاذ قرار التأجيل حتى النصف الأول من العام المقبل 2023.

Starfield

لعبة Starfield من نوع الار بي جي ذات طابع الخيال العلمي ومقتبسة من اعمال شركة الفضاء الامريكية ناسا ومع هذا التأجيل تكون اللعبة قد حصلت على تأجيلها الثاني على التوالي ولكن الى متى..؟

يذكر ان بعض الآراء حول هذا الموضوع قد تحدثت جدلا واسعا في الصناعة يوم الامس وقد قمنا بإرفاقها جميعها في تقرير مفصل وكافي عن القصة بأكملها ويمكنكم قراءته من هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار