بلايستيشن تلمح مرة اخرى الى ان Kojima Productions جزء من استديوهاتها..!!

حتى بعد انكار كوجيما لذلك!

شائعات قوية تتحدث عن استعداد سوني لشن المزيد من عمليات الاستحواذ التي يبدو انها لن تتوقف في اي وقت قريب، من ضمنها عملية استحواذ سيتم الكشف عنها قريباً دون وجود اي تلميحات عن الهدف هذه المرة لكن يبدو ان Kojima Productions هو التالي؟!!

كوجيما مؤخراً، وبعد ظهور شائعات تتحدث عن استحواذ سوني على شركته، خرج وصرح بأنه الشركة ما زالت مستقلة ولن يتم الاستحواذ عليها من اي جهة خارجية. لكن الكثير لا يثق بهذا الثعلب الماكر الذي طالما خدع جمهورة ومتابعيه بطرق مختلفة.

اعلان

في وقت سابق، عندما تم الحديث عن حصريات بلايستيشن من الطرف الاول، كان يتم ذكر لعبة Death Stranding على انها من استديوهات بلايستيشن. ورغم نفي كوجيما لانضمامه الى بلايستيشن الا ان سوني عادت مرة اخرى للتلميح بشكل مباشر الى اعتبار Kojima Productions جزء من استديوهات بلايستيشن وذلك من خلال الاعلان عن قوائم العاب خدمة بلايستيشن بلس الجديدة التي سيتم اطلاقها الشهر القادم في المنطقة.

قامت سوني بتقسيم القائمة الى قسمين، الاول استديوهات بلايستيشن والثاني شركات واستديوهات الطرف الثالث. لكن الملفت في الامر انه تم ذكر لعبة Death Stranding مرة اخرى ضمن العاب استديوهات بلايستيشن!!

هل هذا تلميح اخر من بلايستيشن على ان Kojima Productions هي جزء من استديوهات بلايستيشن؟! ام ان الامر مجرد خطأ مطبعي ليس اكثر؟!

ربما بسبب امتلاك سوني لحقوق لعبة Death Stranding الكاملة يبرر لها اضافتها ضمن قوائم العاب الطرف الاول، رغم استخدام وصف “استديوهات بلايستيشن” بدل “العاب الطرف الاول” او “حصريات بلايستيشن”. ربما كان اولى ان يتم وضع اللعبة ضمن عناوين الطرف الثالث خاصة انها ليست حصرية مطلقة وقد صدرت على الحاسب الشخصي، لكن هذا ليس مبرر.

في كل الاحوال، ربما يكون هناك خطة مستقبلية لضم استديوهات Kojima Productions الى استديوهات بلايستيشن خاصة ان حسب ما يصل الى الانترنت حتى الان بأن مشروع كوجيما التالي ممول بشكل كامل من خلال بلايستيشن (غير مؤكد بشكل رسمي حتى لحظة كتابة هذا التقرير).

بعد هذه التلميحات المتكررة من سوني وبلايستيشن، هل تعتقد ان خطة اعلان انضمام Kojima Productions الى استديوهات بلايستيشن هي مسألة وقت؟ شاركنا توقعاتك..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار