تغير مفاجئ، لعبة The Witcher 3 نسخة الجيل الجديد قادمة هذا العام 2022..

لعبة The Witcher 3: Wild Hunt كان مقرر لها ان تصدر في النصف الاول من العام القادم 2023، لكن وبمناسبة الذكرى السنوية السابعة للسلسلة، اراد المطور ان يقدم مفاجئة رائعة لجمهور اللعبة، لذلك اصبح موعد اطلاقها الان خلال الربع الرابع من هذا العام 2022.

تم الاعلان عن ذلك من خلال حساب The Witcher الرسمي على تويتر حيث تم التأكيد على ان اللعبة قادمة خلال الربع الاخير من هذا العام. وقد جاء في الاعلان التالي:

اعلان

دعونا نجعل هذه الذكرى السابعة أفضل، أليس كذلك؟

يسعدنا أن نشارك أنه من المقرر إطلاق الإصدار التالي من The Witcher 3: Wild Hunt في الربع الرابع من عام 2022. نراكم على الطريق أيها السحرة!

يذكر تن CD Projekt قد اعلن الشهر الماضي عن تأجيل اطلاق لعبة The Witcher 3: Wild Hunt نسخة الجيل الجديد، مع نقل تطوير اللعبة الى فريق داخلي في الاستديو. حيث كان استديو Saber Interactive الخارجي هو من يعمل على نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز من اللعبة، حيث كان من المفترض ان تصدر اللعبة العام الماضي قبل ان يتم تأجيلها الى الربع الثاني من هذا العام.

بنأ على هذا القرار تم تعليق موعد اطلاق اللعبة الى تاريخ غير معلن عنه، لكن رجح ان يكون خلال النصف الاول من العام القادم، ويبدو ان استديو CD Projekt وجد ان اللعبة لا تحتاج للكثير من العمل بعد استلام تطويرها من استديو Saber Interactive وقام بتقريب موعد الاطلاق.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار