لعبة الرعب القادمة The Callisto Protocol من فئة ألعاب AAAA وستصدر في نهاية عام 2022

انضمت لعبة الرعب والبقاء The Callisto Protocol الى قائمة أكثر الألعاب المنتظرة هذا العام، وقد يكون تطويرها على يد الاب الروحي لسلسلة الرعب الشهيرة Dead Space السبب الرئيسي في ذلك.

شاركنا المطور اللعبة Striking Distance مؤخرًا صور جديدة من داخل اللعبة، وستكون كذلك احدى ابرز العناوين التي ستغطيها مجلة Game Informer في عددها القادم.

في بيان جديد للناشر Krafton حول اللعبة، أكد من خلاله أن اللعبة ستصدر في نهاية عام 2022، وقد أشار بشكل واضح الى أن اللعبة ستكون من فئة وتصنيف ألعاب AAAA أو “Quad A” الذي بدان نسمع عنه مؤخرًا، وهي عبارة عن مشاريع ألعاب تكلف ميزانية ضخمة للغاية في تطويرها.

وأضاف البيان أن اللعبة ستكون على أعلى جودة ممكنة، وستحتوي على أقصى تجربة رعب ممكنة، بالإضافة الى احتوائها على ميكانيكية في طريقة اللعب، وسوف تستهدف هذا العام، وتحديداً النصف الثاني من عام 2022، مع مشروع آخر يحمل حرف M على الكومبيوتر والهواتف المحمولة.

تمت مشاركتنا صور جديدة للعبة مؤخرًا، حيث تمكن فريق الاعداد في مجلة Game Informer من مشاهدة اللعبة وهي تعمل في الوقت الفعلي، وقام بعمل مقابلة خاصة مع المطورين سيشاركها مع الجمهور عبر صفحات المجلة عندما تصدر في وقت لاحق.

حتى ذلك الحين شاركنا فريق المجلة بعض التفاصيل التي تتحدث عن بطل اللعبة وهو حسب الوصف شاب يدعى “جاكوب لي”، والذي يجب أن ينجو من رعب القمر الأكبر الثاني لكوكب المشتري وسجنه المشبوه.. للمزيد.

لعبة The Callisto Protocol من المفترض ان تصدر في وقت ما من هذا العام 2022، على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز بجانب نسخة الحاسب الشخصي.

هل عشاق ألعاب الرعب متحمسين لصدور اللعبة؟

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button