لعبة Monster Hunter World ستبيع 10 مليون نسخة..

ربما تكون الانطباعات الاولية للعبة كابكوم القادم Monster Hunter World ليست عالية خصوصا في منطقتنا العربية و لكن هناك توقعات كبيرة بان تحقق اللعبة نجاح تجاري كبير على المدى البعيد.

هذا التوقع جاء من خلال هيروكوزا هامامورا رئيس التحرير في مجلة Famitsu و العقل المدبر فيها حيث توقع ان تبيع لعبة Monster Hunter World اكثر من 10 مليون نسخة على المدى البعيد خصوصا انها قادمة الى الحاسب الشخصي و هذا سيجعلها تستفيد من الخصومات و العروض التي تحدث بشكل دوري على منصة Steam و بالتالي مبيعات اكثر, واضاف هيروكوزا ان المبيعات اصبحت الان ليست مرتبطة بالارقام التي تحققها هذه الالعاب في ايام الاطلاق الاولى و لكن اصبح الان الامر يعتمد على النجاح على المدى البعيد خصوصا ان الالعاب يعد فترة طويلة من اطلاقها تحصل على تخفيض في الاسعار الامر الذي يجعل الاقبال عليها يرتفع.


ايضا قال هيروكوزا ان اللعبة تمتلك شعبية كبيرة في اليابان خصوصا بعد البيتا المفتوحة التي انطلقت الشهر الماضي و التي لاقت اقبال كبير فاق توقعات كابكوم نفسها ايضا قال هيروكوزا انه حصل على بعض المعلومات من الشركة تؤكد ان الطلب المسبق على اللعبة مرتفع جدا.

لعبة Monster Hunter World ستصدر على البلايستينش 4 و الاكسبوكس وان في 26 يناير الجاري بينما نسخة الحاسب الشخصي فستصدر في نهاية هذا العام 2018.

اقرأ ايضا: خبر مفرح لمحبي لعبة Monster Hunter World في العالم العربي, نعم هذا صحيح..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock