كابكوم تفاجئنا ببيتا ثالثة للعبة صيد الوحوش Monster Hunter World حصريا للبلايستيشن 4..

اعلنت كابكوم اليوم عن نيتها اطلاق مرحلة تجريبية ثالثة للعبة صيد الوحوش القادم Monster Hunter World القادمة هذا الشهر و كما هو الامر مع المرحلتين السابقتين ستكون البيتا هذه المرة حصرية لجهاز البلايستيشن 4.

البيتا حسب الاعلان ستتوفر يوم 19 يناير الجاري و ستستمر حتى 22 من نفس الشهر و ستقدم نفس الوحوش التي تم اصطيادها في البيتا الاولى و الثانية و هي Jagras و Anjanath و Barroth بالاضافة الى وحش جديد يدعى Nergigante.

بجانب ذلك تم اطلاق عرض جديد للعبة يستعرض لنا عدد من الوحوش الجديدة و القديمة التي ستتواجد في اللعبة بالاضافة الى احد وحوش المحتوى الاضافي الاول الذي سيصدر للعبة في الربيع القادم باسم Deviljho, و يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل.

لعبة Monster Hunter World ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 يناير الجاري بينما مالكي اجهزة الحاسب الشخصي فعليهم الانتظار 7 شهور اضافية لاطلاق اللعبة على اجهزتهم نهاية هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button