لماذا تم تأجيل اطلاق لعبة Monster Hunter: World على الحاسب الشخصي ؟! المطور يجيب..

بعد قرابة الاسبوعين ستصدر لعبة Monster Hunter: World على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و لكن اذا كنت تريد الحصول على نسخة الحاسب الشخصي للاسف عليك ان تنتظر المزيد من الوقت.

لعبة Monster Hunter: World ستصدر في خريف هذا العام على الحاسب الشخصي و لكن لما هذا التأخير, لماذا لن تصدر اللعبة مع صدورها على الاجهزة المنزلية ؟

منتج اللعبة ريوزو تسوشيموتو في لقاء خاص مع موقع GamesRadar تحدث عن السبب المباشر الى تأخير اللعبة على الحاسب الشخصي و حسب حديث ريوزيو فهذه هي المرة الاولى التي يعمل فيها الفريق على تطوير لعبة للحاسب الشخصي بجانب ان نظام السيرفرات و matchmaking في حالة الحاسب الشخصي تحتاج لمزيد من العمل و الضبط و هذا ما جعلنا نؤخر اطلاق نسخة الحاسب الشخصي.


ريوزو قال ان الفريق يرد ان ينهي العمل على نسخة الاجهزة المنزلية بالكامل و يضع بعد ذلك كل تركيزه على نسخة الحاسب الشخصي ليتمكن من ضبط اللعبة و اعطاء اللاعبين التجربة الكاملة بدون اي مشاكل كما ان نسخة الاجهزة المنزلية تعتمد على سيرفرات و matchmaking من شركات الطرف الاول على عكس الحاسب الشخصي الذي يحتاج منا ان نبني سيرفراتنا بانفسنا و هذا احد الاسباب الذي دفعنا لتاخير اللعبة عليه.

لعبة Monster Hunter World ستحتاج منك ما بين 40 الى 50 ساعة لعب لانهائها و ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 يناير الجاري و ستكون هناك بيتا مفتوحة للعبة يوم 18 من هذا الشهر حصريا على البلايستيشن 4.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock