فيديو – بعد تشويقنا بصورة غامضة, شركة سيجا تكشف لنا عن لعبه جديدة..

تحديث: كشفت شركة سيجا عن لعبتها الجديدة Two Point Hospital التي بدات بتشويقنا لها بنشر صورة غامضة لمصباح و اليوم بعد ان كشفت لنا عن اللعبة عرفنا ما سر هذه المصباح و لتعرف انت ايضا شاهد الفيديو بالاسفل.

لعبة Two Point Hospital ستصدر فقط للحاسب الشخصي و للاسف لم يتم الاعلان عن نسخة للاجهزة المنزلية و لكن نتوقع ان يتم ذلك في الفترة القادمة.

الموضوع الاصلي..

نعود مرة اخرى مع التشويق الذي اصبح وسيلة جميع شركات تطوير و نشر الالعاب في هذه الفترة لتشويق المتابعين لاعلاناتهم القادمة و هذه المرة شركة سيجا تنشر صورة غريبة من خلال حسابها الخاص على تويتر.

الضورة تظهر مصباح كما تشاهدون بالاسفل و كتب بجوارة 16 يناير على ما يبدو انه موعد الكشف عن هذا الشيء الجديد الذي لا ندري ماذا سيكون فهل سيكون لعبة جديدة ام اعادة اطلاق للعبة معروفة او غير ذلك.


يذكر ان سيجا قد استخدمت نفس الاسلوب العام الماضي عندما كشفت عن اعادة اطلاق اثنين من عناوينها الكبيرة على الحاسب الشخصي هما Bayonetta و Vanquish و لكن هذه المرة يصعب التنبوء بالقصد من وراء هذه الصورة الغريبة.

علينا الانتظار حتى يوم الثلاثاء القادم موعد الكشف عن ما تخفيه خلفها هذه الصورة الغامضة و نتمنى في النهاية ان يكون شيء يستحق منا الانتظار.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock