عرض القصة للعبة Call of duty Vanguard سيثير حماسك..

لم يتبقى الكثير من الأيام على صدور أحدث ألعاب سلسلة اطلاق النار الشهيرة Call of Duty التي تحمل عنوان Vanguard، حيث سنشهد عودة لأجواء اللعبة الكلاسيكية التي عهدناها بها في أجزائها الأولى، وعشاق السلسلة موعودون بطور قصة ملحمي يجسد أجواء الحرب العالمية الثانية بكل تفاصيلها.

في عرض جديد صدر قبل قليل لطور القصة في Call of duty Vanguard ستشاهدون التعريف بأهم الشخصيات التي ستتواجد في طور الحملة، وخلفيات كل واحدة منهم، بالإضافة الى التهديد الذي يواجه كل هؤلاء، ومع تنوع جبهات القتال التي ستكون أكثر تنوعاً من الأجزاء الماضي.

حيث ستشهد جبهات قتال متنوعة في Vanguard تبدأ بسقوطك في المحيط الهادئ ثم في احدى جبهات شمال إفريقيا وفي الغابات والصحاري وشمال افريقيا، وأقصى غرب الاتحاد السوفيتي، بالإضافة الى وجود عدة شخصيات ستقودها في مغامرتك الحربية، وستكون هي فرق ميلاد القوات الخاصة.

ونذكر متابعينا أنه بعد حظر اكثر من 100000 حساب في لعبة الباتل رويال Warzone قبل عدة أيام، وبالتزامن مع ذلك أعلنت شركة اكتفجين أنها تستعد لإطلاق نظام حماية مضاد للغشاشين تضع فيه كل خبراتها، حيث غرد المطور معقباً على نظام الحماية المقبل “نحن نعلم ما الذي تفعله. نحن قادمون اليك…”

لعبة  Vanguard ستصدر على أجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي في 5 نوفمبر القادم ويمكنك الاطلاع على تغطيتنا الخاصة بأخبار اللعبة هنا.

اقرأ المزيد عن  Call of Duty: Vanguard

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button