جيم ريان: سوني لم تنتهي بعد من الاستحواذ وتوسيع استديوهات بلايستيشن..

اكد جيم ريان مدير قسم بلايستيشن في شركة سوني في مرات عديدة ان شركته لم تنتهي بعد من الاستحواذات والتوسع والان يعود من جديد للحديث عن هذا الامر والتأكيد عليه بشكل قاطع.

تعزيرا للتعليقات التي تم الإدلاء بها في الماضي عدة مرات أوضح رئيس بلايستيشن جيم ريان مرة أخرى ان سوني ستقوم بإنجاز المزيد من عمليات الاستحواذ على الاستوديوهات من أجل زيادة توسيع محفظتها الخاصة بالطرف الأول.

اعلان

من خلال قسم الأسئلة والأجوبة في موجز الأعمال الأخير للشركة قال رايان ما يلي ذكره عن هذا الامر نقلاً عن موقع VGC:

فيما يتعلق بنشاط الاندماج والاستحواذ المستقبلي [الاندماج والاستحواذ]، فإن الإجابة على ذلك هي أننا لم ننتهي مطلقًا من استراتيجيتنا لمحاولة تنمية استديوهات بلايستيشن.

ثم مضى ليشرح كيف سيكون النمو غير العضوي مطلوبا بينما تنتقل سوني من إستراتيجيتها التنموية التقليدية إلى استراتيجية ذات “وصول أوسع إلى السوق”. حيث اشار الى قسم بلايستيشن وشركة سوني في نقل بعض كتالوجها الخلفي إلى الكمبيوتر الشخصي مما يعني احتمالية إحضار اطراف خارجية للمساعدة. 

ريان قال ايضا إن الغرض من هذه الاستثمارات هو زيادة القوة الأساسية في PlayStation Studios ولكن أيضًا لاكتساب الخبرة في مجالات تطوير الألعاب حيث لم يكن لديهم تاريخياً وجود كبير. وبناء عليه سيتم التركيز اكثر على مبدأ الاستحواذات اكثر من اي وقت مضى.

هذه المعلومات تم الكشف عنها بجانب معلومات اخرى تتعلق بأداء خدمة PS Plus وفئاتها الجديدة حيث اتى المردود ايجابيا للغاية كما ارفقنا في خبر سابق، ايضا من الخطط الموضوعة من قبل سوني هي زيادة الاستثمار في تطوير العناوين الجديدة حيث انها ستقوم وبحلول عام 2025 بالتركيز بنسبة 50% على تطوير العناوين الجديدة كليا و 50% ايضا  الاخرى لتطوير عناوين مكملة لألعابها الحالية كما ذكرنا في تقرير سابق هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار