مايكروسوفت تعيد النظر في تطوير جهاز Xbox Keystone للبث السحابي..

الجهاز يحتاج للمزيد من الوقت!

أكدت مايكروسوفت أنها قررت تغيير نهجها في جهاز Xbox Keystone الجديد والذي سيسمح للاعبين ببث ألعاب Xbox إلى أجهزة التلفزيون.

حسب ما جاء من خلال موقع Windows Central (عبر VGC) أن المشروع، الذي يحمل الاسم الرمزي Keystone، سيكون جهاز صغير يمكنه الاتصال بأي شاشة أو تلفزيون واستخدام وظيفة البث السحابي الخاصة بـ Game Pass دون الحاجة إلى جهاز منزلي.

اعلان

تعني وظيفة البث فقط للجهاز أنه لا يحتاج إلى المكونات القوية الموجودة في أجهزة Xbox Series X أو Series S أو أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب، لذلك سيوفر هذا الجهاز الجديد طريقة أرخص بكثير للوصول إلى مكتبة العاب Xbox Game Pass.

على ما يبدو أن جهاز Keystone ما زال بعيد عن موعد الاطلاق او حتى الكشف عنه، حيث أكد متحدث باسم شركة مايكروسوفت أنه على الرغم من وجود الجهاز تحت التطوير، إلا أن الفريق الذي يعمل عليه ليس راضي عن ادائه وسيعيد النظر في طريقة عمله. وقد صرح المطور لموقع Windows Central بالتالي:

إن رؤيتنا لألعاب Xbox Cloud اصبح امر ثابت، وهدفنا هو تمكين الأشخاص من ممارسة الألعاب التي يريدونها، على الأجهزة التي يريدونها، وفي أي مكان يريدون. كما أُعلن العام الماضي، كنا نعمل على جهاز بث الألعاب، بالاسم الرمزي Keystone، والذي يمكن توصيله بأي تلفزيون أو شاشة دون الحاجة إلى وحدة تحكم.

لقد اتخذنا قرارًا بالتراجع عن البنية الحالية لجهاز Keystone. سنأخذ ما تعلمناه ونعيد تركيز جهودنا على نهج جديد سيسمح لنا بتقديم Xbox Cloud Gaming لمزيد من اللاعبين حول العالم في المستقبل.

في وقت سابق من هذا العام، علمنا ان مايكروسوفت تخطط بالتعاون مع شركة سامسونج من اجل توفير تطبيق مدمج مع تلفزيونات الشركة يسمح للمستخدمين ببث الألعاب السحابية مباشرة إلى أجهزة التلفزيون الخاصة بهم دون أي جهاز إضافي، على حد زعمها.

ويأتي هذا ضمن مبادرة “Xbox Everywhere” الجديدة التي تنتهجها مايكروسوفت واكس بوكس، والتي قدمت لنا في وقت سابق من هذا الشهر Fortnite لتكون اول لعبة مجانية متاحة على Xbox Cloud Gaming.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار