الإعلان رسمياً عن لعبة حرب النجوم الجديدة Star Wars Jedi: Survivor

بعد العديد من التكهنات، أعلنت شركة Electronic Arts منذ قليل بشكل رسمي عن لعبة حرب النجوم الجديدة Star Wars Jedi: Survivor، وهو جزء تكميلي للعنوان الماضي Star Wars Jedi: Fallen Order.

خلال الفترة الماضية، ظهرت العديد من الشائعات التي تحدثت على ان شركة EA تعمل على الجزء الثاني من لعبة حرب النجوم المثيرة Star Wars Jedi Fallen Order، أو Star Wars Jedi: Survivor كما أشارت العديد من التسريبات، وقد ظهر بأنها تسريبات دقيقة بحسب ما أفادت بعض المصادر، وكما تشاهدون في عرض الإعلان بالأعلى.

من المقرر إطلاق اللعبة على وحدات تحكم الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز والكمبيوتر الشخصي، ولن تصدر على منصات الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان، وستكون مكملة لأحداث الجزء الماضي الذي صدر خلال عام 2019، حيث أكدت شركة EA أن مغامرة كاي بطل الجزء الماضي لم تنتهي بعد، وجاء ذلك بعد تحقيق اللعبة مبيعات كبيرة لم تتوقعها الشركة، حيث صرحت الناشر:

جرب الفصل التالي من رحلة Cal Kestis في Star Wars Jedi: Survivor – قادم في عام 2023

بعد خمس سنوات من أحداث Jedi: Fallen Order ، Jedi: Survivor هي لعبة مغامرات من منظور الشخص الثالث، يتم تطويرها من قبل استديو Respawn Entertainment، بالتعاون مع Lucasfilm Games.

يذكر بأن استديو التطوير Respawn Entertainment يعمل في نفس الوقت على مشروع آخر عبارة عن لعبة إطلاق نار جديدة من منظور الشخص الأول تتعلق بسلسلة Star Wars، ويعمل عليها بيتر هيرشمان الذي عمل سابقاً في LucasArts وكذلك شارك بتطوير سلسلة ألعاب  Medal of Honor.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button