الإعلان رسمياً عن لعبة حرب النجوم الجديدة Star Wars Jedi: Survivor

بعد العديد من التكهنات، أعلنت شركة Electronic Arts منذ قليل بشكل رسمي عن لعبة حرب النجوم الجديدة Star Wars Jedi: Survivor، وهو جزء تكميلي للعنوان الماضي Star Wars Jedi: Fallen Order.

خلال الفترة الماضية، ظهرت العديد من الشائعات التي تحدثت على ان شركة EA تعمل على الجزء الثاني من لعبة حرب النجوم المثيرة Star Wars Jedi Fallen Order، أو Star Wars Jedi: Survivor كما أشارت العديد من التسريبات، وقد ظهر بأنها تسريبات دقيقة بحسب ما أفادت بعض المصادر، وكما تشاهدون في عرض الإعلان بالأعلى.

اعلان

من المقرر إطلاق اللعبة على وحدات تحكم الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز والكمبيوتر الشخصي، ولن تصدر على منصات الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان، وستكون مكملة لأحداث الجزء الماضي الذي صدر خلال عام 2019، حيث أكدت شركة EA أن مغامرة كاي بطل الجزء الماضي لم تنتهي بعد، وجاء ذلك بعد تحقيق اللعبة مبيعات كبيرة لم تتوقعها الشركة، حيث صرحت الناشر:

جرب الفصل التالي من رحلة Cal Kestis في Star Wars Jedi: Survivor – قادم في عام 2023

بعد خمس سنوات من أحداث Jedi: Fallen Order ، Jedi: Survivor هي لعبة مغامرات من منظور الشخص الثالث، يتم تطويرها من قبل استديو Respawn Entertainment، بالتعاون مع Lucasfilm Games.

يذكر بأن استديو التطوير Respawn Entertainment يعمل في نفس الوقت على مشروع آخر عبارة عن لعبة إطلاق نار جديدة من منظور الشخص الأول تتعلق بسلسلة Star Wars، ويعمل عليها بيتر هيرشمان الذي عمل سابقاً في LucasArts وكذلك شارك بتطوير سلسلة ألعاب  Medal of Honor.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار