مخرجة لعبة Uncharted السابقة تريد ان تخرج لعبتها الخاصة و لكن..

ايمي هيننق, هل تتذكرون هذا الاسم انها مطورة لعبة Uncharted و صاحبة اليدو الاولى لظهور هذه السلسلة قبل سنوات على البلايستيشن 3, الان هي تعمل لدى شركة EA بعد ان غادرت استيديو Naughty Dog لاسباب غير معروفة.

ايمي تحدثت في لقاء خاص اجري معها من قبل  Polygon خلال تغطيتهم الخاصة مجريات احداث عام 2017 تحدثت عن نفسها و عن الدائقة النفسية التي تعاني منها بسبب تقدمها في العمر (53 عام) و التي بدات تؤثر على عملها و قالت خلال اللقاء انها منذ عام 2011 و بعد ان انهت العمل على Uncharted 3 لم تستطيع اخراج اي لعبة بعد ذلك و اضافت انها احرقت 6 سنوات دون فائدة و لا تريد ان تتكر نفس الكارثة مرة اخرى و ستعمل على التركيز في اختيار العابها.


ايضا قالت ايمي انها عملت على لعبة Uncharted 4 لسنتان و نصف و بعد ان انتقلت الى EA عملت على لعبة Star Wars لثلاث سنوات و نصف و لكنها لم تتولى اخراج لعبة خاصة بها كما كان الامر مع Uncharted 3.

ايمي تريد ان تعمل على اخراج لعبة خاصة بها علما انها تعمل حاليا على الجزء القادم للعبة Star Wars التي كان يعمل عليها استيديو Visceral Games الذي تم اغلاقة في اكتوبر الماضي و تم نقل الشروع الى استيديو EA Vancouver.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock