تحديث eFootball 2022 القادم سيجلب محتوى “مجاني” واخر “مدفوع”، اليك التفاصيل

eFootball 2022 تستمع لجمهورها!

تستمر شركة كونامي في تحسين التجربة للعبة كرة القدم المجانية eFootball 2022 من خلال اصدار المزيد من التحديثات التي تجلب المزيد من المحتوى والتحسينات بشكل منتظم.

اليوم تم الكشف من خلال حساب اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي عن العديد من الخصائص التي سيتم اضافتها للعبة خلال التحديث القادم الذي سيصدر بعد التحديث 1.1.0 للعبة المرتقب. وحسب ما تم الكشف عنه فسوف تحصل اللعبة على التالي.

بعض خصائص تحديث eFootball 2022 القادم

حسب ما تم الكشف عنه فسوف تحصل اللعبة على نوعين من المحتوى الجديد، الاول سيكون محتوى مجاني سيحصل عليه اللاعبين على جميع المنصات دون اي مقابل، والاخر سيكون محتوى مدفوع.

1-) المحتوى المجاني

  • من المقرر أن تصبح Lobby Match التي يمكن للمستخدمين من خلالها إنشاء غرف عبر الإنترنت ولعب المباريات بين الفرق التي تم إنشاؤها في Dream Team متاحة بعد صيف 2022.
  • ستتوفر بعض وظائف التحرير Editing في شتاء هذا العام 2022.
  • سيتوفر اللعبة المشترك Cross-platform بين المنصات المنزلية وأجهزة الكمبيوتر الشخصي في شتاء هذا العام 2022.

2-) المحتوى المدفوع

  • سيتم توسيع عدد الفرق التي يمكن استخدامها في الدوريات وفرق الأندية وتوزيعها كمحتوى إضافي مدفوع بحلول نهاية هذا العام 2022.
  • سيتوفر Master League كمحتوى إضافي مدفوع خلال عام 2023.

وعد المطور بأن يتم تحديث لعبة eFootball 2022 لتحسين تجربة اللعبة بشكل مستمر من خلال الاستماع الى مطالب الجمهور.

يأتي هذا الاعلان في الوقت الذي تستعد فيه شركة كونامي لاصدار تحديث eFootball 2022 رقم 1.1.0 الجديد الذي سيكون متاح على جميع المنصات ابتدأ من يوم الخميس القادم 2 يونيو.

التحديث 1.1.0 للعبة eFootball 2022 سيجلب معه تحديث لبيانات الترخيص. حيث لن يكون فريق Campeonato Brasileiro Série B متاحًا في اللعبة، وسيتم تغيير الشعارات والادوات الخاصة به داخل اللعبة.

ايضان سيتم تحديث انتماءات اللاعبين والمديرين في الفريق المذكور، لكن قدراتهم ستبقى دون تغيير وستظل قادرًا على اللعب معهم.

ايضا سيتضمن التحديث الجديد حسب ما كشف عنه حساب كونامي العربي، تحسينات على قرارات الفوز خلال اللعب عبر الانترنت، بالاضافة الى تحسين اداء السيرفرات استعداداً لتوفير المزيد من الخدمات التجريبية التي ستكون متاحة في التحديثات المستقبلية. مثل مشاركة البيانات بين المنصات المنزلية والحاسب وكذلك نسخة الهاتف المحمول.

تم الاعلان عن فترة صيانة لسيرفرات اللعبة والتي ستبدأ يوم 30 مايو الجاري وحتى يوم 2 يونيو القادم، حيث سيتم اصدار تحديث eFootball 2022 v1.1.0 في ذات اليوم.

خلال فترة الصيانة سيكون وصول اللاعبين الى اللعبة محدود، حيث يمكن للاعبين الحصول على فترة تجريبية مع عدد محدود من الاندية والدوريات مع اتاحة خيارين جديدين هما:

  • اضافة مستوى الصعوبة “مبتدء”
  • اضافة 10 دقائق في وقت المباراة

بعد انتهاء الصيانة وتثبيت تحديث eFootball 2022 v1.1.0 ستكون اللعبة جاهزة لاستقبال فعاليات الموسم 2 الذي ستنطلق يوم 16 يونيو القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button