اشاعة: قد يتم تأجيل موعد اطلاق لعبة Atomic Heart للعام القادم..

يفترض انها قادمة هذا العام..

تستمر اشاعات تأجيل اكثر الالعاب المرتقبة بالظهور وهذه المرة يشاع ان لعبة Atomic Heart قد يتم تأجيل موعد اطلاقها للعام القادم حيث من المفترض حتى الان اطلاقها هذا العام.

لعبة Atomic Heart تأتينا من فريق التطوير الروسي Mundfish تم الاعلان عنها لاول مرة في عام 2018 كعنوان كبير بميزانية ضخمة AAA من منظور الشخص الاول ومن نوع الاكشن والمغامرات مع لمسات رعب مميزة. اخر عروض اللعبة لمح عن نافذة اطلاق في شهر نوفمبر (11) من هذا العام ولكن احدث الاشاعات ترجح تأجيلها.

نسبة الى موقع XGP البولندي تم تسريب محادثة على موقع تطبيق واتساب جرت بين احد الاشخاص واخر مقرب من استديو Mundfish المطور للعبة، حيث قال هذا الاخير ان اللعبة كان من المفترض لها ان تصدر في الربع الاخير من هذا العام كما نشاهد ادناه.

ايضا قيل ان التطوير الخاص باللعبة توقف لمدة شهر كامل بسبب الحرب الروسية الاوكرانية وتمركز فريق التطوير في الاولى واعيد العمل من جديد عليها مؤخرا ولكن يرى الفريق انه لا يمكن اطلاق اللعبة هذا العام بسبب وجود المزيد من العمل عليها وعلى الارجح قد يتم الاعلان عن تأجيلها حتى الربع الاول من العام المقبل 2023.

لمن لا يعلم، تسير احداث اللعبة في المستقبل البعيد حيث تنتشر الروبوتات وتنقلب على البشر، اللعبة تجمع ما بين لعبة Cyberpunk 2077 ولعبة Metro، ومن المقرر اطلاقها لجميع اجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى