فأرة Razer Viber V2 Pro الاخف وزناً والافضل للاعبين..

فقط 58 جرام!!!

لا يمكنك التحدث عن فئران الالعاب دون ان تذكر فأرة Razer Viber V2 Pro التي تعتبر من ابرز انواع الفأرات التي انشترت بشكل كبير جدا في الاسواق العالمية خاصة بعد ان تم اطلاق فائرة Razer Viber Ultimate اللاسلكية والتي حظيت بشهرة واسعة كونها سريعة وخفيفة مضافا اليها كافة الاضافات الخاصة بالرياضيات الإلكترونية التي يمارسها محبي الفأرات التي تقوم بإنتاجها شركة Razer على الرغم من اسعارها المرتفعة

وبعد ثلاثة سنوات استطاعت شركة Razer الشركة الرائدة في مجال الالعاب قرار بالهيمنة على عالم الالعاب من خلال انتاج فأرة Razer Viber V2 Pro التي وصل سعرها الى 149.99 دولار، وقال الخبراء ان هذه الفائرة ليست ارخص من سابقتها على رغم من استبدال البطاريات بكابل USB – C .

اصدار Viper يزداد قوة

تتطابق فأرة Razer Viper V2 Pro مع ماوس Viper ولكن السر يكمن في التفاصيل التي قامت بتوضيحها شركة razer التي استطاعت ان تثبت نفسها بين كافة الشركات التي تسعى من اجل الهيمنة على عالم الالعاب واستطاعت شركة Razer ان تتخلى عن التصميم التي كانت تعتمد عليه في السابق وازالت زري الجانب الايمن وبهذا يصل عدد الازرار الخاصة في الماس الى ستة ازرار فقط.

Razer unveils the sequel to its ultra-light Viper gaming mouse | Engadget

وهذا ما ساعد في تقليل وزن فأرة v2 والذي يصل الى 2.08 اونصة (58 جرام) مع اعطائها منظر جمالي رهيب نال اعجاب محبي فأرات Razer. كما وقامت الشركة بتعديل الازرار المتبقية في الجانب الايسر من الفأرة وجعلت هذه الازرار لتكون اقل بروزا من الازرار التي كانت في فأرة Viper Ultimate بالإضافة الى ترقية ازرار الفأرة حيث اصبح يمكن لمستخدم هذه الفأرة ان ينقر 90 مليون نقرة مقابل 70 مليون نقرة ل Viper Ultimate.

مواصفات فأرة Razer Viper V2 Pro

  • وزن خفيف حوالي 58 جرام فقط.
  • دعم الاتصال لاسلكيا أو سلكيا.
  • تصميم مميز مناسب لحجم اليد من مواد عالية الجودة.
  • يأتي ماوس رازر فايبر في 2 برو مزودا بمستشعر Focus Pro 30K الجديد.
  • 5 أزرار قابلة لإعادة البرمجة وفقا لما يناسب كل مستخدم.
  • التحكم في الخيارات بسهولة من خلال تطبيق Synapse.
  • زر خاص مدمج في الماوس نفسه للتحكم في الحساسية Sensitivity.

ويتوفر ماوس Razer Viper V2 Pro للبيع بسعر منافس مقارنة مع الإصدارات المنافسة من الشركات الأخرى، حيث يتوفر بسعر حوالي 150 دولار أمريكي باللونين الأبيض والأسود.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button