معجبو GTA 6 يعتقدون ان دونالد ترامب سيظهر في اللعبة

عودة شخصية "لوف" غير مستبعدة!

بعد العديد من التسريبات، اعلنت روكستار بشكل خاطف عن وجود لعبة GTA 6 بالفعل تحت التطوير من خلال تغريدة عبر الحساب الرسمي للشركة.

الاعلان اقتصر على تأكيد وجد جزء جديد من السلسلة يتم تطويره يسير حسب الخطة، دون الكشف عن الاسم او تفاصيل القصة والاحداث. لكن هذا لن يمنع جمهور اللعبة المترقب في ان يضعوا توقعاتهم وتصوراتهم لما يمكن ان يحصلوا عليه في اللعبة القادمة.

اعلان

احد التصورات التي بدأت تحدث نقاش واسع في منتديات لعبة GTA 6 هو وجود احتمالات قوية بتعودة الشخصيات المفضلة لدى المعجبين من جديد. نظرًا لأن الكثيرين كانوا يتذكرون الأيام الخوالي مع The Trilogy: Definitive Edition، هناك شخص واحد في GTA: Vice City يتوقع المعجبون رؤيته مرة أخرى قريبًا.

هذا الرجل، حسنًا، هو دونالد لوف..!

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون هذا الشخص بالفعل، فقد كان دونالد لوف او Donald Love الشخصية الرئيسية في GTA 3 وظهر مرة أخرى في Vice City و Liberty City Stories. بصفته مالك نادي Love Media، فهو ملياردير ترشح ذات مرة لمنصب عمدة Liberty City.

Donald Love a GTA character who is a cannibal and a politician is loosely based on Donald Trump from GTA

كانت هناك العديد من الروابط بين لوف وصاحب منظمة ترامب، الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب. في حين أن الكتاب لم يؤكدوا أبدًا تأثير الشخصية في اللعبة بشخصية دونالد ترامب الحقيقية، فإن المعجبين يتساءلون عما إذا كان صعود ترامب في السياسة يمكن أن يؤثر أيضًا على شخصية Love في اللعبة، في حال عاد في GTA 6، حيث أنه وضع مسار سياسي خاص به مشابه لطموحات Love في اللعبة!

يبدو أن فكرة رؤية عودة Love في Grand Theft Auto 6 مقبولة الى حد ما، حيث يعتقد بعض المعجبين أنه قد يكون الرئيس بحلول ذلك الوقت.

يذكر ان احد المصادر ومن خلال حديثه عن لعبة GTA 6 قال ان اصدار اللعبة في عهد الرئيس الامريكي دونالد ترامب سيكون امر مستبعد، دون ان يوضح حينها السبب. لكن يبدو ان السبب هو ان شخصية دونالد لوف الذي يعكس شخصية ترامب الواقعية سيكون له ظهور في اللعبة الامر الذي قد سؤثر على نشرها في الولايات المتحدة والذي يعد السوق الاول والاضخم لمبيعات اللعبة.

في كل الاحوال يبقى الامر مجرد تصور من معجبو اللعبة مبني على معطيات من اجزاء السلسلة السابقة، والتي تتكرر احياناً في الاجزاء الجديدة.

ما هي الشخصيات التي تتوقع ان تعاود الظهور في لعبة GTA 6 من اجزاء السلسلة السابقة؟

اقرأ المزيد حول GTA 6

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار