الكشف عن المدة الزمنية لانهاء مهمات لعبة Starfield الاساسية..

تحتاج من 30 الى 40 ساعة

لعبة Starfield كانت محط انظار الكثير خلال فعاليات حدث اكس بوكس التي تمت الايام القليلة الماضية وقد تمكنا من معرفة الكثير عن اللعبة من ضمنها الوقت اللازم لانهاء احداث القصة الاساسية.

خلال لقاء خاص مع موقع IGN قال توم هوارد انه وبسبب العدد الكبير من المهمات الواسعة النطاق، ستتطلب اللعبة وقت اطول لانهائها مقارنة بالعاب الشركة السابقة مثل Elder Scrolls 5: Skyrim و Fallout 4 وهذا الوقت قد يكون اطول بمقدار الخمس.

لقد يستغر الامر وقت اطول بقليل لانهاء هذه اللعبة مقارنة مع [ألعابنا السابقة] وقد نقوم بضبط ذلك بعض الشيء، هناك مهام أكثر، لذلك قد تكون أكثر بنسبة 20٪ من مهامنا السابقة.

في حال اردت ان تركز فقط على مهما القصة الاساسية وتجنب العدد الكبير من المهمات الجانبية، قال هوارد ان الامر سيتطلب ما بين 30 الى 40 ساعة لانهاء اللعبة.

تم استعراض لعبة Starfield بشكل معمق خلال فعاليات اكس بوكس الاخيرة، وتم تسليط الضوء على اسلوب اللعب وجمع الموارد وايضا طريقة بناء الشخصية وما الى ذلك.

هوارد قال ان اللعبة تمنحك الحرية الكاملة في التنقل بين الكواكب وجمع المصادر والموارد التي تحتاجها والانتقال الى كوكب اخر من اجل جمع موارد اخرى لم تجدها على هذا الكوكب مثلاً. بينما يمكنك تتبع اي من المهمات الاساسية او الجانبية بدل من ذلك وتكمل طريقة في انهاء اللعبة.

نحن حريصون جدًا على أن نقول، هنا حيث المتعة، وهنا هذا النوع من المحتوى، ولكن لا تزال تقول نعم للاعب، تريد أن تهبط على هذا الكوكب الغريب، وتستكشفه، وبناء بؤرة استيطانية خاصة بك، وتعيش حياتك هناك، ومشاهدة غروب الشمس لأنك تحب منظر الأقمار هناك؟ اذهب وافعل ذلك. نحن نحب هذه الأشياء.

في مقابلة IGN قال هوارد أن Fallout 5 تقبع من حيث الانتاج والتجهيز خلف كل من Starfield و Elder Scrolls 6 في قائمة انتظار داخل شركة بثيسدا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button