مميز

بلايستيشن بلس بريميوم: 15 لعبة متاحة للتجربة المجانية، تعرف عليها

تقدم خدمة بلايستيشن بلس بريميوم فرصة للمشتركين بالوصول الى العديد من العناوين المختلفة من ضمنها امكانية تجربة بعض عناوين بلايستيشن الكبيرة.

تجربة الالعاب او Time Trial هي خاصية تمكن المشترك في خدمة بلايستيشن بلس بريميوم من تجربة عدد من العناوين الصادرة حديثاً لعدد من الساعات قبل شرائها، وخلال المرحلة الاولى من اطلاق الخدمة في الولايات المتحدة الامركية والتي يمكن للمشتركين فيها عبر الحسابات الامريكية حول العالم، هناك 15 عنوان مختلف متاح للتجربة.

يذكر ان بلايستيشن بلس بريميوم هي الباقة الاعلى من بين باقات البلس الجديدة، حيث تبلغ قيمة الاشتراك فيها 18 دولار للشهر الواحد، و50 دولار للثلاثة شهور، و120 دولار للسنة. بينما يمكن للمشترك فيها الوصول الى مكتبة العاب محدثة تتشمن عناوين كبيرة ومنوعة صدرت على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5. بالاضافة الى امكانية الوصول الى عناوين بلايستيشن الكلاسيكية واخير امكانية تجربة الالعاب لمدة من الوقت قبل الشراء.

الالعاب المتاحة للتجربة عبر بلايستيشن بلس بريميوم

كما اسلفنا هناك 15 لعبة متاحة للتجربة لمدة من الوقت عبر خدمة بلايستيشن بلس بريميوم، حيث يمكن تجربة العاب الار بي جي والعالم المفتوح لمدة 5 ساعات، والالعاب الخطية والمستقلة لمدة 2 ساعة فقط، ويمكن نقل تقدمك في هذه الالعاب الى النسخة الكاملة عند الشراء.

Biomutant

دليل Biomutantلعبة Biomutant صدرت قبل عدة أشهر على مختلف الأجهزة بعد انتظار دام طويلاً شهدنا من خلاله العديد من التأجيلات والتغييرات على اللعبة وعندما صدرت، حصلت اللعبة على تقييمات جيدة وعلى نقد بقصتها وشخصياتها والتكرار الموجود بها ولكن على الرغم من ذلك، تم تحقيق نجاحات تجارية كافية لتعويض كل هذه السنين.

Crusader Kings III

Cheap Game Consoles: Fan-Favorite Feature Returns to Crusader Kings III in Free Update - Cheap Game Consoles - Refurbished Gaming Consoles For Sale - Free UK Delivery - #CheapGameConsoles

تأتي لعبة Crusader Kings III من استديو Paradox Interactive المخضرمين في مجال الألعاب الاستراتيجية العميقة والمقعدة حيثُ للعب ألعابهم تحتاج لمشاهدة دلائل أو مشاهدة فيديوهات من اليوتيوب، نعم إنها عميقة لهذه الدرجة. في هذه اللعبة يمكن أن تكون ملك وتتزوج أميرة وتقود مجموعة من الفرسان وتسيطر على العالم ولكن كل شخصية باللعبة لها شخصيتها المميزة. هذه الأميرة قد تريد أن تقتلك ولربما فرسانك يريدون الانقلاب عليك، انتبه من حلفائك واعدائك وأكثر.

Cyberpunk 2077

Cyberpunk 2077 تحديث 1.22

لعبة Cyberpunk 2077 تمكنت من بيع أكثر من 18 مليون نسخة، 14.3 مليون نسخة منها جاءت في الفترة ما بين 10 ديسمبر و 31 ديسمبر من عام 2020. اللعبة عانت من اطلاق كارثي بسبب المشاكل الفنية والتقنية التي تواجدت فيها، الا ان كمية الاصلاحات والتحديثات التي حصلت عليها اخرجت اللعبة من ذلك المستنقع الى بر الامان.

ELEX 2

How to fix adjust the ELEX 2 FOV on PC

لعبة  ELEX 2 من نوع ار بي جي وعالم مفتوح، حيث يجب على Jax مرة أخرى توحيد شعب الأحرار في عالم الخيال العلمي في Magalan ضد تهديد جديد يدعى Skyands ، الذين يريدون تغيير وجه الكوكب إلى الأبد.

Farming Simulator 22

Buy Farming Simulator 22 - YEAR 1 Bundle - Microsoft Store en-TC

قم بإنشاء مزرعتك ودع الأوقات تمر والمحاصيل الجيدة تنمو! ثم ابدا بحصاد هذه المحاصيل، ورعاية الحيوانات، وإدارة الإنتاج، ومواجهة التحديات الموسمية.

Horizon Forbidden West

Horizon Forbidden West

تقييمات Horizon Forbidden West اتت كما هو متوقع واستقرت على متوسط 89 من اصل 100 في موقع ميتاكريتك، بينما حصلت على تقييم 9/10 من موقع VGA4A ويمكنكم متابعة مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا، حيث تمت تغطية جوانب اللعبة بشكل كامل من قصة واسلوب لعب ورسومات واصوات وحوارات وغيرها.

Hot Wheels Unleashed

Hot Wheels Unleashed
Hot Wheels Unleashed

ستقدم Hot Wheels Unleashed تجربة سباقات مليئة بالإثارة بنكهة آركيدية وستقدم مركبات مختلفة بمزايا مختلفة وستحتوي أيضاً على محرر مراحل سيمكن اللاعبين من إنشاء مراحلهم، وهو أمر ممتاز بدون شك. تم تطوير اللعبة باستخدام مُحرّك أنريل وتأتي لنا من استديو Milestone الذي قدّم العديد من ألعاب السباقات مثل MotoGP 21 و Monster Energy Supercross 4 و RIDE 4 وأكثر.

LEGO City Undercover

LEGO City: Undercover Games Removed From Wii U And 3DS eShops - Nintendo Life

ليغو سيتي أندر كوفر ‏ هي لعبة فيديو أكشن-مغامرات من تطوير تي تي فيوجن ومن نشر وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت ونينتندو صدرت أول مرة في 28 مارس 2013 على وي يو وأعيد إصدارها في 4 أبريل 2017 على منصات نينتندو سويتش, مايكروسوفت ويندوز, بلاي ستيشن 4, وإكس بوكس ون.

MotoGP 22

Suzuki to quit MotoGP at the end of 2022 | The Financial Express

قم بتشغيل المحركات واعطي الضوء الأخضر لتجربة MotoGP الغامرة على الإطلاق. لم يسبق لتجربة لعبة افتراضية او حتى واقعية ان تقدم تجربة مثيرة كما هو الحال في MotoGP  22.

Uncharted: Legacy of Thieves Collection

Uncharted: Legacy of Thieves Collection
Uncharted: Legacy of Thieves Collection

مجموعة Uncharted: Legacy of Thieves لن تتضمن أي تغير على محتوى القصة او احداث اللعبة وأسلوب اللعب لكن التغير الأبرز يكمن في الرسومات ودقة العرض التي تم ترقيتها لتصل الى 4K حقيقي او قوة الأداء التي تصل الى 120 اطار/ث.

هناك 3 أنماط يمكن ضبط لعبة Uncharted: Legacy of Thieves عليها لتقديم تجربة حسب رغبة اللاعب وهذا الأنماط هي:

  1. نمط الدقة Fidelity Mode والذي يضبط اللعبة بدقة عرض 4K حقيقية مع 30 اطار/ث.
  2. نمط الأداء Performance Mode والذي يضبط اللعبة بأداء ثابت عند 60 اطار/ث مع وضوح ديناميكي.
  3. نمط الأداء بلس Performance+ Mode والذي يضبط اللعبة بأداء ثابت عند 120 اطار/ث ووضوح 1080p.

WWE 2K22

محرك اللعبة لاقى الكثير من التحديثات والتحسينات لتقديم نظام قتال سلس واكثر فعالية. اللعبة اصبحت الان تقدم نظام تحكم سريع الاستجابة والاهم من ذلك عند التقاط وحدة التحكم وبدء توجيه شخصيتك فلن تشعر ان تحالو السيطرة عليها بقدر ما تحاول توجيه الضربات واللكمات لخصمك بشكل دقيق.

اكثر ما كان يعيب الجزء السابق في السلسلة هو بطئ نظام التحكم وحركة الشخصيات ناهيك عن الصعوبة في توجهي الشخصية خلال القتال الامر الذي جعل جمهور السلسلة منزعجين الى حد تركها. لكن مع WWE 2K22 كل هذا سيتبدد وستشعر بالتغيرات الايجابية من اللحظة الاولى لالتقاط وحدة التحكم.

OlliOlli World

OlliOlli World Switch review – flipping fantastic | Pocket Tactics

OlliOlli World هي لعبة فيديو رياضية طورها استديو Roll7. وهي تعتبر اللعبة الثالثة في سلسلة OlliOlli، التي تم إصدارها لأجهزة Windows و Nintendo Switch و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X / S في فبراير 2022. تلقت اللعبة مراجعات إيجابية بشكل عام من قبل النقاد.

SpellForce 3

Spellforce 3: Fallen God: Die große Troll-Erweiterung im Test

SpellForce 3 صدرت عام 2017 تم تطويرها بواسطة Grimlore Games ونشر THQ Nordic. تم إصداره لنظام التشغيل Microsoft Windows في 7 ديسمبر 2017. SpellForce 3 هو الإصدار الكامل الثالث والتاسع في تاريخ السلسلة.

The Cruel King and the Great Hero

The Cruel King and the Great Hero Review

فتاة صغيرة تدعى Yuu تنطلق في مغامرة لتصبح بطلة عظيمة. بجانبها يوجد وحش مخيف يُعرف باسم ملك التنين ، الذي يرشدها ويحميها. ومع ذلك ، فإن حقيقة ماضي ملك التنين ستطلق رأسه القبيح قريبًا ، مما يهدد الحياة الهادئة التي تمتعوا بها حتى الآن. استكشف المشاهد الساحرة وتغلب على الوحوش والألغاز واكتشف قصة الرفقة والبطولة ومواجهة الماضي!

Tiny Tina’s Wonderlands

TGA 2021] Tiny Tina's Wonderlands will bring a lot of humor to the RPG world

في لعبة Tiny Tina’s Wonderlands المستوحاة من عالم Borderlands سيقوم اللاعبون ببناء شخصياتهم وتخصيصها والتحكم فيها، وسوف تتناسب كل شخصية مع فئات متعددة، ومع آليات لعب Borderlands المألوفة من أسلحة ولكن مع عالم خيالي، ستستطيع تفجير التنانين بقذائف الصواريخ.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button