شاهد “جول” و “ايلي” من The Last Of Us داخل لعبة God Of War

مود جديد يجعل جويل وايلي يقاتلان بدل كريتوس واتريوس!

 يتحمس الاغلبية لإطلاق الحصريات على منصة الحاسب الشخصي لرؤية تأثير المودات عليها، كما فعل أحدهم هنا عندما قام بجمع جول وايلي من  The Last Of Us داخل لعبة God Of War، فما هي النتيجة..؟

لعبة God Of War التي صدرت في عام 2018 كانت ولا تزال احد اروع حصريات سوني على الجيل الماضي، ففضلا عن كونها عادت بتوجه مختلف وجديد الا انها قدمت قصة رائعة وعلمتنا درس يرينا العلاقة بين الاب وابنه ونقصد هنا كريتوس وأتريوس.

على الجهة المقابلة لدينا حصرية اخرى قدمت قصة لا تزال في ذهن اللاعبين وهي لعبة The Last Of Us حيث اطلعتنا على العلاقة بين الاب وابنته وكيف اصبح الغريب “جول” بمثابة الاب للغريبة “ايلي” التي منحته شعور ابنته التي فقدها.

عنوانين من اروع ما يمكن ان نرى فيها كيف يمكن يدافع الشخص عن ما نحب، فكيف سيبدو مشروع ما يجمع بينهما وبين عوالمهما، حسنا لدى اليوتيوبر Omega Fantasy الجواب كما نشاهد ادناه.

صانع المحتوى هذا قام باستبدال شخصيات كريتوس وأتريوس بشخصيات ايلي وجول في بعض مواضع اللعبة. حيث اختار المشاهد السينمائية والمراحل التي تحتوي على حوار بين الشخصيتين ليرينا كيف من الممكن ان تكون شكل اللعبة لو تم استبدالها بشخصيات اخرى.

يذكر ان كلا العنوانين يملكان اجزاء مكملة، فمثلا لدينا لعبة God Of War Ragnarok التي من المفترض ان تصدر هذا العام ولدينا لعبة The Last Of Us 2 التي صدرت قبل عامين وفي شهر سبتمبر (9) المقبل سنحصل على نسخة الريميك من الجزء الاول لجهاز بلايستيشن 5 في شهر سبتمبر القادم.

هل ترون ان ايلي وجول يتناسبان تماما في العوالم الإسكندنافية..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار