سيتم ضخ المزيد من اجهزة بلايستيشن 5 الى الاسواق مع تحسن توفر اشباه الموصلات

رغم تصريحات كبرى شركات انتاج مكونات الحاسب!

سوني تستعد لضخ المزيد من اجهزة بلايستيشن 5 الى الاسواق العالمية، مع بدء تلاشي مشكلة توفر اشباه الموصلات حسب احد المصادر المطلعة.

المحلل في XR Hardware Analyst براد لينش وحسب تقرير Digitimes صرح بان مستوى توفر جهاز بلايستيشن 5 في الاسواق من المفترض ان يشهد نمو متزايد خلال النصف الثاني من عام 2022 ومطلع 2023.

يذكر ان سوني تواجهة معضلة امداد عصية منذ اطلاق جهازها الجديد في نوفمبر 2020 بسبب قلة توفر اشباه الموصلات الامر الذي حال دون نجاح الشركة في كسر ارقام قياسية كانت تخطط لها منذ اطلاق جهاز بلايستيشن 4.

هذه التصريحات تأتي رغم ان شركات كبرى في مجال صناعة مكونات الحواسيب مثل Intel و Nvidia قد اكدت في اكثر من مناسبة بأن معضلة توفر اشباه الموصلات ستستمر خلال العام الجاري وقد تمتد للعام القادم.

لكن في المقابل، اكدت سوني انها تسعى بالتعاون مع شركاء مقربين على تحسين معدل انتاج جهاز بلايستيشن 5 خلال هذا العام حيث وعدت بأن تزيد من معدل ضخ الجهاز في الاسواق العالمية بشكل ملحوظ.

اقراء ايضا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button