دليل 2022 eFootball: كيفية الحصول على تذاكر تجديد العقد واستخدامها

أصبحت لعبة كرة القدم eFootball 2022 الآن متوفرة على الأجهزة المحمولة، بينما شهد الموسم الجديد مجموعة من التغييرات في طريقة اللعب وعناصر التحكم والقواعد. تذكرة تجديد العقد هي واحدة من بين العديد من الأشياء الأخرى التي خضعت للتعديل في هذا الموسم. في هذا الدليل، سنقوم بتبسيط تذاكر تجديد العقد في eFootball 2022، مع بعض النصائح لاستخدامها بكفاءة.

تذاكر تجديد العقد في eFootball 2022

تذكرة تجديد العقد “Contract Renewal Ticket” هي أحد المحتويات داخل اللعبة التي تسمح للمستخدمين بتجديد عقود اللاعبين منتهية الصلاحية. الآن، عندما نقول لاعبين منتهية الصلاحية، فإننا نعني بطاقات اللاعب الأسطوري التي وقعت عليها الموسم الماضي. يُطلق على كل من بطاقات Legend و Iconic Moment Cards معًا بطاقات أسطورية Legendary Cards هذا الموسم مع تصميمات البطاقات التي تميزها.

اعلان

espldaily - Football And More | Page 22

تم نقل جميع بطاقات اللاعب الأسطوري التي تمتلكها في الموسم الماضي الى هذا الموسم كبطاقات منتهية الصلاحية. ولاستخدام هؤلاء اللاعبين في المباريات، تحتاج إلى إنفاق تذاكر تجديد العقد عليهم.

ستزيد كل تذكرة تجديد عقد من عقد البطاقات منتهية الصلاحية الخاصة بك إلى 60 يوم. بمعنى أنه يتعين عليك تجديد بطاقات اللاعب الأسطوري كل 60 يوم لتتمكن من استخدامها في المباريات.

لكن، إذا قمت بالتوقيع على بطاقة لاعب أسطوري جديدة هذا الموسم، فسيكون لديه عقد لمدة 60 يوم بشكل افتراضي. يجب تجديد العقد مرة أخرى بعد 60 يوم لتتمكن من إعادة استخدام تلك البطاقة.

تتمتع بطاقات اللاعب القياسية بعقد مدته 365 يوم تبدأ من اليوم الذي يتم فيه التوقيع عليها. وبالتالي، لا يتعين عليك استخدام أي تذاكر لتجديد العقد قبل انتهاء الفترة. تم ترحيل بطاقات اللاعب الأساسية التي يمتلكها اللاعب في الموسم الماضي كبطاقات لاعب قياسي هذا الموسم. الآن بعد أن عرفنا عن تذاكر تجديد العقد، دعونا نتعرف على طريقة الحصول عليها.

طريقة الحصول على تذاكر تجديد العقد في eFootball 2022

في PES 2021، كان بإمكاننا تجديد عقد بطاقات اللاعب عن طريق إنفاق GP أو استخدام تذكرة عقد Contract Ticket. يتم استخدام كل تذكرة عقد لمنح عقد مكون من 10 مباريات لبطاقات اللاعب الخاصة بك. ولكن تمت إعادة تصميم هذا النظام بالكامل في eFootball 2022. لا يمكنك تجديد العقود إلا عن طريق إنفاق تذاكر تجديد العقد.

1- من خلال المتجر داخل اللعبة

eFootball 2022: how to link your Konami ID and get eFootball points - Meristation USA

الطريقة الوحيدة للحصول على تذاكر تجديد العقد في الوقت الحالي هي من خلال استبدالها بنقاط eFootball 2022 الخاصة بك. تحتاج إلى دفع ثمن باهظ للحصول على تذكرة واحدة فقط في اللعبة بهذه الطريقة. حيث ستحتاج الى انفاق 25000 نقطة eFootball من اجل الحصول على تذكرة عقد واحدة.

2- من خلال مكافآت eFootball PES 2021

eFootball 2022 Guide: How to obtain and use Contract Renewal Tickets

تقدم لك اللعبة بعض تذاكر تجديد العقد لتسجيل الدخول. عدد تذاكر تجديد العقد التي تلقيتها يساوي عدد بطاقات Iconic Moment Player التي امتلكتها في الموسم الماضي. أي، إذا كان لديك حوالي 30 بطاقة Iconic Moment Player في الموسم الماضي، فقد منحتك اللعبة 30 تذكرة تجديد عقد مع تسجيل الدخول السريع.

من الان فصاعداً، لا توجد طرق أخرى للحصول على تذاكر تجديد العقد في eFootball 2022. في السابق كان بإمكاننا كسبها عن طريق Grinding Tour Event Matches ، لذلك نأمل أن تقدم شركة كونامي بعض الأحداث داخل اللعبة والتي تجذب المستخدمين بعض تجديد العقد تذاكر.

شكرا gamingonphone على بعض المعلومات

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار