5 اسباب ستجعل تجربتك للعبة Shadow of the Tomb Raider مثيرة و مشوقة..

تعود الينا لارا كروفت في مغامرته جديدة لتكمل مشوارها الذي بدأه والدها قبل سنوات و لكن هذه المرة لن تكون لارا التي عرفناها في السابق حيث تحولت شخصيتها من لارا الفتاة الضعيفة التي تحاول الهروب من اجل ان تنجوا بحياتها الى لارا المقاتلة القوية التي تمتلك مهارات صنعت منها شبح موت لاعدائها, في هذا التقرير سأتحدث عن اكثر 5 اسباب ستجعلنا متشوقين و متحمسين لتجربة هذا الجزء الجديد Shadow of the Tomb Raider.

1- المقابر “Tombs” اصبحت اضخم من السابق بكثير.

تعتمد فكرة اللعبة على استكشاف المقابر و من ذلك اشتقت اسمها و لكن في Shadow of the Tomb Raider ستكون تجربة اكتشاف هذه المقابر مختلفة عن اي وقت مضي حيث اصبحت مساحتها اكبر بكثير و ستقضي وقت طويل دون ان تواجه اي من الاعداء فقط تستكشف و تتنقل و تتسلق و تواجه الالغاز و الافخاخ و تكمل طريق الاستكشاف و تجمع الكنوز و اشياء اخرى في هذه المقابر الضخمة.

هكذا كان يجب ان تكون اللعبة من الاساس مساحات مفتوحة يمكن للاعب ان يتنقل فيها كيفما شاء يتسلق على الحواف ليصل الى اماكن بعيدة يواجه الالغاز التي تتطلب منه تحريك اجسام و ترتيب اشياء اخرى من اجل فتح بوابة و استكشاف ما خلفها, اعتقد انها ستكون تجربة رائعة هذه المرة..

2- شخصية لارا تغيرت بشكل كامل.

دعونا نقولها بوضوح فتلك النعومة التي عهدناها في شخصية لارا ذهبت و سنتعرف الان على شخصيتها الجديدة العنيفة الغير مبالية لاي شيء سوى ان تصل الى هدفها حتى لو كانت مخطئة بعض الاحيان فهذا غير مهم الان, حتى الان البعض وصفها بانها اكثر عنف من خصمها د. دومينغيز الذي سيظهر بعض التعاطف في المقابل.

  التحديث v7.00 لاجهزة بلايستيشن 4 متاح للتحميل الان لبعض المستخدمين..

3- قدرات و مهارات لارا.

في البداية سيكون هناك تحسن كبير في التحكم و هذا الامر سيعطيك الفرصة لاستخدام مهارات لارا بشكل كامل و الاستفادة من قدراتها الجديدة التي سترها فيها لاول مرة, لارا ستتمكن الان بكل احترافية من القضاء على اعدائها في الظلام و كاي مقاتل عسكري يمكنها ان تستفيد من الظلام و الظلال و الاحراش في الغابات من اجل مباغتة خصمها و توجيه الضربة القاضية اليه دون حتى ان يراها.

ايضا يمكن للارا استخدام قدراتها في التسلق و القفز من على ارتفاعات كبيرة و تنفيذ عمليات قتل بالقفز من مسافات مرتفعة على خصمها و ستوفر لك اللعبة ايضا بعض لحظات QTE للقضاء على خصمك بطريقة سينمائية مشوقة ايضا ستمتد مهارات لارا الى ما تحت المياة حيث سيكون جزء كبير من اللعبة تحت الماء و ستكون لدى لارا القدرة على القتال و البقاء فترات طويلة تحتها.

4- قصة اللعبة.

حسب بعض المصادر فقصة اللعبة ستكون عميقة هذه المرة و اكثر تفرعا من السابق و ستعيش فيها لار الكثير من اللحظات المصيرية او بالاحرى هناك حدث واحد سيكون مؤثر جدا في اللعبة و لكن حتى الان لم يتم الحديث عنه و لكن كل ما نعرفه هو ان احداث اللعبة ستكون مشوقة و القصة سيتم سردها خلال اسلوب اللعب اكثر من المشاهد السينمائية.

5- الاخراج الرائع لاحداث اللعبة.

كما ذكرت جميع احداث القصة سيتم سردها من خلال اسلوب اللعب حيث سيعيش اللاعب الكثير من اللحظات المثيرة مثل لحظة حدوث تسونامي يغرق معظم احياء احد المدن التي ستكتشفها و ستعيش فيها لحظات عصيبة سواء من مواجهة الاعداء من البشر او عوامل البيئة القاسية التي ستوقظ مشاعر لارا الدفينة مثل claustrophobia او رهاب الاماكن المغلقة التي ستنعكس ايضا عليك انت بشكل جدا مؤثر.

  تخفيضات البلس البلاتينية انطلقت عبر شبكة البلايستيشن, اليكم القائمة..

اللعبة ستكون مملوئة بالمواقف العصيبة التي ستجعل اللاعب يتفاعل معها بكل حواسه و هذا فقط ما ظهر من تجربة البعض من الديمو الذي يمتد لـ 45 دقيقة فقط.

لعبة Shadow of the Tomb Raider ستصدر في 14 سبتمبر من هذا العام, شاركونا باكثر شيء يجعلكم متحمسين لتجربة اللعبة عندما تصدر هذا العام ؟!

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول

اشترك هنا

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock