لعبة بريخا من تطوير فريق Addu السعودي تحصل على عرض جديد..

في وقت سابق من هذا العام كشف فريق التطوير السعودي Addu Studio عن لعبته الاولى والجديدة بريخا التي ستسير احداثها في الاراضي السعودية، وهي لعبة رعب كما شاهدنا في العروض السابقة، وقبل قليل حصلت على عرض جديد في منتصف الليل.

استديو Addu السعودي مكون من اربعة اشخاص يعملون على لعبة بريخا التي تجسد الرعب والشعوذة، وبأداء صوتي محلي سعودي بحت، حصلت اللعبة على فيديو اولي يستعرض اسلوب اللعب وكان واعدا للغاية كعنوان خارج من ايادي عربية.

اعلان

الاستديو عاد قبل لحظات ليطلق العرض الثاني للعبة بعنوان بريخا في منتصف الليل، يرينا المنطقة التي اخذت منها اللعبة اسمها وكيف تبدو اجواءها في الظالم الحالك كما نشاهد ادناه.

نوع اللعبة سيكون رعب نفسي من منظور الشخص الاول والعرض الثاني يثبت ان الشخصية ستعتمد بشكل كامل على هاتف لاسلكي يوصل بين الشخصية الرئيسية واطراف اخرى، الاجواء الليلية مرعبة اكثر وتضيف لمسات مخيفة مع جوهر اللعبة الاصلي.

للاسف، حتى الان لا يوجد اي موعد اطلاق رسمي للعبة ولا اية معلومات رسمية عن المحتوى القصصي، العرض الحالي والماضي جميعها ركزت على البيئة واظهار مقتطفات بسيطة من ما يمكن رؤيته مستقبلا في المنتج النهائي.

هل في اعتقادكم ان اللعبة يمكن تصل الى العالمية من خلال مستوى الرسومات الذي نشاهده؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار